الخميس 27 يونيو 2024 الموافق 21 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عودة أصالة إلى روتانا بعد قطيعة سنوات بأغنية جديدة

السبت 25/مايو/2024 - 06:29 م
أصالة
أصالة

أعلنت المطربة أصالة عن أحدث أغنياتها التي ستطرحها قريباً بعنوان "إنسان"، والتي ستكون بالتعاون مع شركة "روتانا" للموسيقى، وقد شاركت أصالة برومو للأغنية عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث نشرت شركة روتانا البرومو على حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وقد أثارت هذه الخطوة تفاعلاً كبيراً من جمهور أصالة الذي انتظر بفارغ الصبر أحدث أغنياتها.




عودة أصالة إلى روتانا 


وتعد هذه الخطوة عودة قوية للمطربة أصالة بعد توقفها عن التعاون مع شركة روتانا لفترة، وتعكس التزامها بالعمل الفني وإصرارها على تقديم الأعمال المميزة لجمهورها، حيث علقت على برومو أغنيتها الجديدة "إنسان"، عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، قائلة: "إنسان لأيقونة الشرق أصالة.. قريبًا".







اقرأ أيضا.. 




نضال الأحمدية تفتح النار على أصالة 


وعلى صعيد آخر، هاجمت الإعلامية نضال الأحمدية بتصريح علني عبر تطبيق "إكس"، تويتر سابقًا، المطربة السورية أصالة، ويعود ذلك بسبب الواقعة الشهيرة التي وقعت منذ 7 سنوات.

فيما جاء في التصريح أن نضال الأحمدية ستتخذ الإجراءات القانونية ضد أصالة بسبب واقعة مطار بيروت، وإحساس نضال الأحمدية أنها تشوه صورة لبنان العامة.








حيث تورطت المغنية السورية في قضية مخدرات، اكتشفتها قوات أمن مطار بيروت في حقيبة أصالة الخاصة، ما دفعها إلى اتهام قوات الأمن اللبناني بتورطها في ذلك الأمر وتلفيق التهمة لها.

ومن جانبها، لم تعلق أصالة بعد على هذا التهديد، وظلت تلتزم الصمت حول الأمر، ومن المتوقع أن يستمر الجدل حول هذه القضية في الأيام القادمة، خاصة مع اقتراب موعد حفلها القادم في لبنان، والذي يمثل عودة أصالة للقائها الجمهور اللبناني بعد غياب سنوات.







اقرأ أيضا.. 

ads