الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هايلي بيبر تثير الجدل بصورها الأخيرة في اليابان (صور)

الجمعة 24/مايو/2024 - 07:17 م
هايلي بيبر وزوجها
هايلي بيبر وزوجها جاستن بيبر

قدمت هايلي بيبر وجاستن بيبر أفضل طريقة ممكنة، ليعلنان مؤخرًا أنهما ينتظران طفلهما الأول، وذلك عن طريق سلسلة من الصور الحميمة والأنيقة، ولكن هذا الصباح أظهرت هايلي بيبر حملها في صور جريئة، أثناء قضائها العطلة الصيفية مع زوجها في مدينة طوكيو، باليابان، وستثير بلا شك ضجة كبيرة على الإنترنت، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي.





صور هايلي بيبر الأخيرة تثير الجدل
 


والتقطت الصور عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر وهي تظهر بفخر نتوء طفلها، وكانت تظهر إطلالة، فائقة الأناقة، تتميز بسترة سوداء غير مزررة، وجينز أزرق فاتح، وأحذية لوفر سوداء.
فيما أكمل جاستن بيبر زوج هايلي بيبر مظهرها بشكل مثالي مع سترته السوداء وبنطلونه الفضفاضة وأحذية روكابيلي، كما لو أنهما يحضران مباراة في مدينة طوكيو باليابان.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، شوهد جاستن وزوجته هايلي بيبر في أجمل لحظة خلال رحلتهما إلى اليابان، حيث شوهد المغني وهي يطبع قبلة على بطن هايلي المتنامي في شوارع كيوتو باليابان.





اقرأ أيضا.. 







هايلي بيبر تحمس الجمهور لطفلها القادم 


وقد أعادت هايلي نشر الصورة المثيرة للجدل لاستعراض حملها في اليابان، على قصصها عبر منصة إنستجرام، مع تسمية توضيحية تقول "Mom n Dad fr"، لتسمح للعالم بمعرفة مدى حماستهم لأدوارهما الجديدة. 

فيما سارع المعجبون إلى إغراق التعليقات بالحب والترقب، حيث قال أحد المعجبين: "أحبكما، في انتظار الطفل بيبر"، بينما صاح آخر: "ماما وبابا يبدوان مثيرين، هنيئًا لكما هايلي بيبر وجاستن". 




جنس مولود هايلي بيبر 


وعلى صعيد آخر، كانت الإثارة في الأجواء منذ أن أعلنت هايلي بيبر وزوجها جاستن بيبر الأخبار السارة بأنها وزوجها ينتظران طفلهما الأول، حيث ترك إعلان الزوجين الجميل على منصة إنستجرام، واللذان فيه ظهرا وهما يجددان عقود زواجهما من جديد، جمهورهما ينتظر بفارغ الصبر وصول طفلهما الصغير.






اقرأ أيضا..

ads