الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اليوم رامي عياش يحيي حفلاً غنائيًا في باريس

الجمعة 24/مايو/2024 - 04:12 م
هير نيوز

يتألق النجم اللبناني رامى عياش ويحيي حفلاً غنائيًا في باريس، اليوم الجمعة، من أضخم حفلاته الغنائية ويطل عياش على جمهوره العربي في العاصمة الفرنسية بحفل أوركسترالي ضخم بمشاركة أوركسترا مزيكا، على مسرح كازينو دي باريس العريق في قلب عاصمة النور باريس.

احتفال رامي عياش بذكرى زواجه

احتفل المطرب اللبناني رامي عياش بذكرى زواجه العاشرة على زوجته داليدا، بطريقة رومانسية خاصة، حيث حرص على التحضير لتلك المناسبة وكأنها حفل زواج للمرة الثانية، كما أهداها أغنية جديدة رومانسية بعنوان "يا مراية بيتي"، كما اختار رامي عياش ذكرى ميلاد زوجته مصممة الأزياء داليدا لتكون الاحتفال الأمثل لعيد زواجهما العاشر.


واحتفل المطرب اللبناني رامي عياش بذكرى زواجه العاشرة على زوجته مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش، وأراد عياش أن تكون تلك الذكرى خاصة، لا يمكن نسيانها.

حيث نظم المطرب اللبناني حفل عشاء، حضره الأهل والأصدقاء المقربين للثنائي، ليتحول في غمضة عين هذا العشاء العائلي، إلى حفل زفاف رومانسي مفاجئ لزوجة رامي عياش.

وتألقت زوجة المطرب اللبناني رامي عياش بإطلالة حالمة رومانسية تناسب حفل الزفاف الثاني، وقد ظهرت داليدا عياش بإطلالة عبارة عن فستان زفاف ملكي، بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني الشهير رامي عياش.

واختار المطرب اللبناني خاتم زواج من الألماس ومن الزمرد ليفاجأ به زوجته في ذكرى زواجهما العاشرة، كما خصص لها جناح ملكي في أحد الفنادق، بالإضافة إلى فريق خاص للمكياج وتصفيف الشعر، لتظهر بمظهر حالم ملكي يناسب الأجواء الرومانسية.

ads