الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مخرج شهير يوجه نصيحة إلى مي عز الدين بعد رسالة الظلم

الخميس 23/مايو/2024 - 08:57 م
مي عز الدين
مي عز الدين

وجه المخرج أيمن مكرم رسالة عبارة عن نصيحة إلى الممثلة مي عز الدين، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، على فضائية"صدى البلد"، لينصحها إلى العودة إلى الساحة الفنية من بوابة نوع فني معتاد كانت تقدمه مي عز الدين في السابق.







رسالة أيمن مكرم إلى مي عز الدين 


وقد وجه المخرج أيمن مكرم رسالة إلى الممثلة مي عز الدين، عبر فضائية "صدى البلد" ينصحها فيها إلى العودة إلى عالم الأفلام الكوميدية مرة أخرى، حيث قال: "ياريت مي عز الدين ترجع تاني لعالم الكوميديا، ومي من الناس اللى استريحت معاهم في الشغل حقيقة يعني".





اقرأ أيضا.. 







مي عز الدين تثير الجدل 



ونشرت مي عز الدين عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، صورة آيه من القرآن الكريم، ووضعت خطاً تحت آية تتحدث عن الظلم والظالمين، ويعد هذا الظهور الأول لها بعد غياب دام أكثر من شهرين عن الإعلام أو وسائل التواصل الاجتماعي، مما أثار تساؤلات الجمهور حول سبب غيابها وعن ما إذا كانت قد تعرضت للظلم خلال تلك الفترة، ما دفعها إلى الظهور لتسليط الضوء على واقعة الظلم التي تعرضت لها. 

فيما بدأ الجمهور في التكهنات والتساؤلات حول ما قد يكون معنى هذا المنشور، وهل كانت مي عز الدين تشير إلى تعرضها لموقف ظالم أو صعب خلال فترة غيابها، وقد انقسمت آراء الجمهور بين من يعبر عن دعمه وتضامنه معها، وبين من يطالب بالكشف عن السبب الحقيقي وراء غيابها، وهل سببه الظلم أم لا.

بينما تكهن الجمهور برغم عدم وجود تفاصيل واضحة حول سبب غياب مي عز الدين، إلا أن هذا الظهور المثير للاهتمام يشير إلى أن هناك قصة خلف كل تلك التكهنات والتساؤلات. فهناك من يرى أن الأمر لا يتعدى إلا مسابقة دينية تتفاعل بها الممثلة مع معجبيها، أو قد يكون هذا المنشور بداية حديث عن تجربة شخصية مؤثرة عاشتها خلال الفترة الماضية.






اقرأ أيضا.. 

ads