الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هجوم شرس على مني زكي قبل تصوير «الست» عبر السوشيال ميديا

الخميس 16/مايو/2024 - 11:29 م
منى زكي
منى زكي

تعتبر الممثلة منى زكي واحدة من أبرز نجوم السينما المصرية، وقد اختارت الدخول في مغامرة جديدة من خلال تقديم دور "كوكب الشرق" أم كلثوم في فيلم "الست"، الذي يتناول سيرتها الذاتية، ومع اقتراب موعد بدء التصوير، واجهت الفنانة وصناع الفيلم بعض الصعوبات التي تسببت في خلق الأزمات في مرحلة التصوير، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» هجوم رواد السوشيال ميديا على منى زكي.






رواد السوشيال ميديا يفتحون النار على منى زكي 


وقد فتح رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة النار على الممثلة منى زكي، وذلك عقب انتشار أنباء عن استعدادها لبدء التحضيرات لفيلم "الست" من إخراج مروان حامد.

بينما تناول رواد السوشيال ميديا عدة أمور وصلت إلى حد الانتقادات للممثلة منى زكي ولصناع فيلم "الست"، الذي يتناول السيرة الذاتية لأشهر مطربات العالم السيدة كوكب الشرق، أم كلثوم، وأبرز تلك الأمور كانت مشكلة المكياج الخارجي للشخصيات.

فيما اعترض الجمهور على الشكل الذي تبدو عليه ملامح منى زكي، والتي يرى جزء من الجمهور أنها لا تشبه ملامح السيدة أم كلثوم، لتقديم عمل أفضل وأكثر دقة، خاصة وأن الفيلم يتضمن عددًا كبيرًا من الشخصيات المعروفة والتي يجب أن يكون المكياج قريبًا من ملامحها.



اقرأ أيضا.. 



منى زكي تواجه التحديات قبل تصوير الست
 


وتعد التحديات والمشكلات التي تواجه منى زكي في تقديم السيرة الذاتية لكوكب الشرق "أم كلثوم"، سابقة لأوانها، حيث لم يتم البدء في التصوير، بل الفيلم في مرحلة الاستعداد للتصوير تحت إشراف المخرج الشهير مروان حامد، ولكن يواجه كل فيلم تحديات فنية وإنتاجية مختلفة. 

كما تذكر الجمهور عند الإعلان عن اختيار منى زكي لدور السيدة أم كلثوم في فيلم "الست" واختيار آمال ماهر لتأدية الأغاني في الفيلم، تجربة مسلسل "السندريلا" وما تعرض له من حملات هجوم شرسة عند عرضه لسيرة الفنانة سعاد حسني، حيث يرى الجمهور أن المسلسل كان "فاشل" نتيجة لسوء اختيار الممثلين في الأدوار، وعدم ملائمة المكياج أو تشابه الملامح.







اقرأ أيضا.. 

ads