الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريم قاسم: فكرة الزواج تسبب لي ضيق تنفس ووالدتي يهودية

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 07:37 م
كريم قاسم
كريم قاسم

حل الممثل كريم قاسم ضيف في بودكاست عبر شبكة الإنترنت "قهوة بلبن"، وكشف عدة تصريحات مثيرة عن عائلته وحياته الشخصية وعلاقاته العاطفية، كما كشف عدة أمور جعلته يتصدر تريند مؤشر البحث الشهير «جوجل» كما أثار الجدل بديانة والدته نادية هارون، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي.







كريم قاسم ورأيه في الزواج 


وقد تحدث كريم قاسم في بودكاست «قهوة بلبن» عن تجربته في العلاقات العاطفية ومخاوفه من الارتباط بشكل جاد، وهو الزواج، وأكد أنه لم يصل في أي علاقة إلى مرحلة الزواج، وأنه يشعر بالقلق عندما يتخيل نفسه يواجه أسرة العروسة، كما أشار إلى أنه لم يشارك في علاقات عاطفية منذ عشر سنوات تقريبًا: "مدخلتش علاقة الصراحة ووصلت فيها لمرحلة يلا نتجوز، فكرة الجواز نفسها بتجبلي ضيق تنفس، زى ما جالي دلوقتي واحنا بنتكلم". 

فيما كشف كريم قاسم أنه لم يخوض علاقة عاطفية طويلة في الفترة الأخيرة، وكانت أطول علاقاته العاطفية امتدت لفترة 9 شهور فقط: "أنا بقالي 10 سنين مدخلتش علاقة عاطفية لمدة طويلة، كلها شهر أو كده، بس مفيش علاقة بتقعد لمدة 9 شهور". 



اقرأ أيضا.. 







ديانة والدة كريم قاسم 


وكشف كريم قاسم سر مفاجئ عن عائلته وحياته الشخصية، حيث وصف عائلته قائلا أنها"عائلة غير تقليدية"، كما كشف أن شركة شقيقته أوضحت له بالصدفة أن والدته تعتنق الديانة اليهودية: "كنت راجع من المدرسة وغضبان من اللى بيحصل في الأقصي من تجاوزات، ولاقيت أختي بتقولي كريم يا حبيبي مامتك يهودية أصلا".

كما أوضح كريم قاسم أن عائلته "متنوعة ثقافيًا ودينيًا: "عائلتي متنوعة من ناحية الدين، جدي لأمي من يهود مصر، وبيحبها جدا، وجدي لأبي مسلم، وهو عميد كلية دار العلوم، بس جدتي لأمي بقي مسيحية وأسلمت في نهاية حياتها". 






اقرأ أيضا.. 

ads