الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة معلمة بالمحلة الكبرى بعد خروجها من لجنة الامتحانات والسبب مجهول

السبت 11/مايو/2024 - 08:27 م
معلمة الهياتم
معلمة الهياتم

توفيت معلمة الهياتم بالمحلة الكبرى أثناء خروجها من لجان الامتحانات وانتهاء عمليات المراقبة المكلفة بها بمدرسة محمود الأكشر بعزبة الإصلاح بمحافظة الغربية، في قرية الهياتم، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل وفاة المعلمة وهل هناك شبهة جنائية في الوفاة أم لا.




وفاة معلمة الهياتم 


وقد توفيت معلمة الهياتم بمدينة المحلة الكبرى، بقرية الهياتم في محافظة الغربية، عقب خروجها من لجان الامتحانات، وانتهاء عمليات المراقبة، وسقطت أمام بوابة المدرسة التي تعمل بها، وهي مدرسة محمود الأكشر بعزبة الإصلاح. 

فيما تلقت قرية الهياتم بمحافظة الغربية والمدرسة صدمة كبيرة بسبب وفاة معلمة الهياتم، أثناء أداء واجبها المهني، كما ذكر أصدقائها في المدرسة أنها كانت معلمة محبوبة من قبل طلابها، كما كانت دائماً متفانية في عملها وملتزمة بتعليم الطلاب.







إدارة التعليم تنعي معلمة الهياتم 


وتقدمت إدارة غرب المحلة الكبرى التعليمية بخالص العزاء والمواساة لأسرة وأقارب معلمة الهياتم الراحلة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان: "إنا لله وإنا إليه راجعون، رحم الله المرحومة وأسكنها فسيح جناته". 




اقرأ أيضا.. 



ملابسات وفاة معلمة الهياتم 


وقد سقطت معلمة الهياتم فجأة على الأرض أثناء خروجها من مدرسة محمود الأكشر بعزبة الإصلاح داخل قرية الهياتم في محافظة الغربية، بمنطقة المحلة الكبرى، وسرعان ما تم نقلها على الفور إلى المستشفى المركزي في محاولة لإسعافها، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها إلى المستشفى، ما سبب صدمة للجميع لأنها كانت بخير على حد قول شهود العيان، ولم يكن هناك شبهة جنائية في الوفاة. 







اقرأ أيضا..

ads