الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول ظهور للفنان محمد عبده بعد إصابته بالسرطان (فيديو)

الخميس 09/مايو/2024 - 12:48 م
محمد عبده
محمد عبده

خرج الفنان محمد عبده في أول ظهور له بعد إصابته بالسرطان في مقطع فيديو قصير يهنئ فيه نجل الرئيس التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي، كما قام بتهنئته بمقطع من أغنيته القمر مع الشمس.



 

 

وكان هذا الظهور بمثابة رسالة اطمئنان لجمهور فنان العرب محمد عبده بعد فترة من القلق على صحته بعد إعلانه عن إصابته بالسرطان وخضوعه للعلاج الكيماوي في إحدى المستشفيات في باريس.

 


حقيقة اعتزال محمد عبده الفن

 

وقد انتشرت في الأيام الماضية أنباء عن اعتزال الفنان محمد عبده بعد إعلان مرضه وهذا ما نفاه مصادر مقربه منه مؤكدين أنه يحرص على استكمال علاجه والعوده مجددا للفن ولا صحّه لما انتشر عن اعتزاله.

 



نجوم الفن يوجّهون رسائل دعم لمحمد عبده بعد اصابته بالسرطان

 

 

حرص نجوم الفن على توجيه رسائل دعم ومحبه للفنان محمد عبده بعد اصابته بالسرطان تعبيراً منهم على حبهم له وتمنياتهم له بالشفاء العاجل فكتب الفنان هاني شاكر عبر حسابه قائلاً: «صديقي وأخي العزيز فنان العرب محمد عبده أدعوا الله ان يتم لك الشفاء العاجل، وتعود إلينا وإلى أسرتك وكل جمهورك في الوطن العربي سالما».

 

نوال الكويتية: أستاذنا الكبير وحبيبنا، سلامتك ألف سلامة عسى الله يحفظك ويشفيك ويطول بعمرك يالغالي، أجر وعافية إن شاء الله.. الله يحفظك حبيبي".

 

بينما كتبت إلهام علي: "اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك ورحمتك أن تمن عليه بالشفاء العاجل، وأن تلبسه ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل اللهم لكل مريض لا تدع بهم جرحاً إلا داويته، ولا ألماً إلا سكنته، ولا مرضاً إلا شفيته وشملنا بعطفك ومغفرتك يا أرحم الراحمين".

 

لطيفة: طول عمرك مصدر للقوه تعلمت منك التفاؤل والإيمان يا رب يشفيك ويعافيك ويطول فى عمرك ويخليك لنا الملايين إللي بيحبوك منتظرينك وأنا أولهم يا غالى".




اقرأ أيضا.. 



 


ads
ads