الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من أصالة بعد أنباء انفصالها عن زوجها فائق حسن

الأربعاء 08/مايو/2024 - 08:16 م
أصالة وزوجها
أصالة وزوجها


ترددت العديد من الانباء خلال الساعات الماضية عن انفصال الفنانة أصالة عن زوجها الشاعر فائق حسن بعد زواج استمر لأكثر من ثلاث سنوات وذلك بعد تصرف أصالة المفاجيء بحذف صورهما معاً.

 

رد أصالة على أنباء انفصالها عن زوجها فائق حسن

 

وخرجت أصالة عن صمتها ووجهت لزوجها الشاعر فائق حسن رسالة مرفقة بصورة رومانسية عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: ادنيتي يا حنون يا جوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي ومثلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك"

 



 اقرأ أيضا.. 


 

زواج فائق حسن وأصالة

 

يذكر أن الفنانة أصالة تزوجت من الشاعر فائق حسن عام 2021 بعد قصة حب جمعت الثنائي، وذلك بعد انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان الذي أثمر زواجهما عن طفليهما علي وأدم.

 

واشتعلت السوشيال ميديا منذ زواج أصالة بالشاعر فائق حسن بقصة الحب هذه التي تملأها الحب والاحترام المتبادل والمشاعر الرومانسية بين الطرفين، واعتبرها الجمهور من قصص الحب النادرة في الوسط الفني، فدائماً يتفاعلون مع كل صورة يشاركوها عبر حساباتهم أو تواجدهم في لقاء أو مناسبة.

 

 

أنغام تكشف سبب خلافها مع أصالة

 

تحدثت الفنانة أنغام عن تفاصيل خلافها مع الفنانة أصالة في لقاء سابق مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست بيج تايم وأشارت أنغام أن خلافها مع أصالة كان على قدر محبتها لها وأنها لم تتوقع ما بدر منها لأنها كانت تضعها في مكانة خاصة ومميزة لذلك كانت في ذهول لما حدث وشعرت وكأنها غدر بها.

 

وأضافت أنغام: أنا وأصالة كنا أكثر من صديقتين كنا دايماً في بيت بعض وولادنا صحاب فلما حدث ما حدث وقتها شعرت بالحزن الشديد لأنني لم أتوقع ذلك أبداً من صديقتي.

 




ads
ads