الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من ريم البارودي بعد الحكم في قضية تسريب محادثاتها الخاصة

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 10:58 م
ريم البارودي
ريم البارودي

نشرت الممثلة ريم البارودي منشور عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، تعبر فيه عن سعادتها لقرار محكمة جنح المقطم، بحبس المتهم الذي سرب محادثات شخصية من هاتفها المحمول الخاص، بعد اختراقه، وفي التقرير الآتي نستعرض تفاصيل واقعة محادثات ريم البارودي.









ريم البارودي سعيدة لقرار المحكمة

 

وقد نشرت الممثلة ريم البارودي منشور عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، منشور تعبر فيه عن سعادتها بقرار محكمة جنح المقطم، في مدينة القاهرة. حيث أيدت المحكمة حكمًا بتأييد حبس أحد الأشخاص المتهمين بإنتهاك خصوصية ريم البارودي، عن طريق نشر محادثات خاصة من هاتفها المحمول، ما ورطها في العديد من المشكلات وعرضها لكثير من الشائعات. 

فيما نشرت الممثلة منشور عبارة عن صورة مكتوب بداخلها نص حكم المحكمة، على خلفية سوداء وتذكر فيه الآتي: "أصدرت اليوم محكمة جنح المقطم حكمًا بتأييد الحكم في القضية رقم 16167 لسنة 2023، بحبس المتهم خالد صواف سنة في جلسة اليوم، وبذلك أصبح الحكم واجب النفاذ في مواجهته". 

بينما علقت ريم البارودي على صورة حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، معبرة عن ارتياحها للحكم الصادر، مؤكدة أن هذا القرار يعد خطوة مهمة نحو حماية خصوصيتها، كما أعربت عن شكرها للقضاء المصري على تقديره وحرصه على تطبيق العدالة، قائلة: "ألف حمد وشكر يارب، ياما أنت كريم وعظيم وعادل يارب، أشكر قضاء مصر العادل، واتوجه بالشكر للأستاذ المحامي ياسر قنطوش". 




اقرأ أيضا.. 






واقعة ريم البارودي 


وبالنسبة لقضية محادثات ريم البارودي، فقد قضت محكمة جنح المقطم بتأييد حبس المتهم خالد صواف بتهمة انتهاك خصوصية الممثلة ريم البارودي، وقد أشارت البارودي إلى أن المتهم قام بتسريب محادثات خاصة بها ما تسبب في الكثير من المشاكل، وجاء القرار بتأييد حبسه لمدة عام واحد.






اقرأ أيضا.. 

ads
ads