الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هير نيوز» تنشر أقوال عصام صاصا أمام النيابة لدهسه مواطن على الدائري

الإثنين 06/مايو/2024 - 07:49 م
عصام صاصا
عصام صاصا

بدأت النيابة العامة في التحقيق في اتهام مطرب المهرجانات عصام صاصا بدهس شخص يُدعى أحمد مفتاح، البالغ من العمر 40 عامًا، أعلى دائري المنيب بمحافظة الجيزة، بواسطة سيارته الخاصة، ما أدى إلى وفاته في الحال، وتنشر «هير نيوز» أقوال عصام صاصا للدفاع عن نفسه في التقرير الآتي.








ماذا قال عصام صاصا عن حادث دهس مواطن ؟ 


وفي إفادته أمام جهات التحقيق والنيابة العامة، زعم مطرب المهرجانات عصام صاصا أنه لم يكن يقصد قتل المجني عليه، كما أكد أن المجني عليه كان يعبر الشارع من مكان لغير عبور المشاة من أمام وصلة المريوطية على الطريق الدائري. 

كما أضاف مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا، أنه كان قادمًا من المعادي وأن الحادثة وقعت الساعة 7 ونصف مساءً، وأنه حاول إنقاذ المجني عليه ووقف في انتظار الشرطة، ولم يترك الضحية بعد دهسه بسيارته الخاصة، حتى تصل إلى مكان الحادث، ولم يتهرب من المكان، حتى يطمئن على المواطن أحمد مفتاح، والذي كان قد فارق الحياة متأثرًا بجراحه.




اقرأ أيضا.. 





ملابسات واقعة عصام صاصا 


وقد أقر عصام صاصا أمام جهات التحقيق في حادث دهسه مواطن أربعيني، أنه كان يقود سيارته على سرعة أقل من "70 كيلو متر / الساعة"، وكان لا يرى بوضوح ما أمامه نتيجة ظهور سيارة ميكروباص أبيض اللون بطول عالي، ما جعله لا يرى الضحية التي ظهر أمامه مباشرة، لذلك ام يستطع تفادي الاصطدام، لسرعة الظهور وسرعة السيارة، وعدم وجود وقت كافي لتفادي الحادث الأليم.

فيما شرح مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا تفاصيل دهسه مواطن بسيارته الخاصة على طريق المريوطية، أعلى كوبري الدائري بمحافظة الجيزة، حيث كان يصطحب صديقين له في رحلة السيارة، أحدهما كان يجلس بجواره والآخر في المقاعد الخلفية، ومن اصطدام الضحية بزجاج السيارة الأمامي، أصيب صديق عصام صاصا.






اقرأ أيضا..

ads
ads