السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيلا حديد تعيش قصة حب جديدة مع فارس أمريكي

الأحد 05/مايو/2024 - 08:22 م
بيلا حديد 2024
بيلا حديد 2024

ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية الهولندية بيلا حديد مع حبيب جديد في حياتها لأنها كانت راعية بقر في تكساس، حيث ظهرت مع فارس أمريكي، ووقفت تتناقش مع حبيبها الجديد قبل عبور الشارع، في فيديو منشور عبر موقع أخبار المشاهير الأمريكي الشهير TMZ.







بيلا حديد مع حبيب جديد 


وقد انتشر فيديو عبر موقع TMZ، والذي تم تصويره في حظائر الماشية الشهيرة في فورت وورث بولاية تكساس الأمريكية، هذا الأسبوع، حيث يمكن رؤية عارضة الأزياء بيلا حديد وهي تقبل وتعانق وتمسك يديها بإيد أدان بانولوس، وهو نجم كبير في صناعة ركوب الخيل الأمريكية.

حيث يقول الأشخاص الذين كانوا هناك يوم الثلاثاء إن بيلا وآدان يبدوان سعيدين في نزهة بعد الظهر، حيث يتجولون في عدد قليل من المتاجر، في الولاية الأمريكية تكساس.


اقرأ أيضا.. 







من هو حبيب بيلا حديد الجديد ؟ 


ويعد آدان بانولوس، صديق عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد، من أشهر راكبي الخيول في الولاية الأمريكية تكساس، كما تم إدراج اسمه في قاعة مشاهير راكبي الخيل التابعة للجمعية الوطنية لخيول القطع في عام 2017 كواحد من أصغر المنضمين على الإطلاق.





عطور بيلا حديد الجديدة 


وقد نشرت عارضة الأزياء الهولندية الفلسطينية بيلا حديد مجموعة من عطور ماركتها التجارية الجديدة Orebella، وتتوفر العطور في زجاجات بسعة 10 و50 و100 مل.

فيما وصفتها حديد بأنها "مرطبة وخالية من الكحول وغنية بالزيوت الأساسية"، ووفقًا للتقارير، يحتوي عطر Salted Muse على مكونات من ملح البحر والفلفل الوردي ومستخلص ثاني أكسيد الكربون، ومكونات قلب من شجرة الزيتون والتين والخزامى، ومكونات أساسية من خشب الأرز وخشب الصندل والعنبر.

بينما يشتمل عطر بيلا حديد Blooming Fire على البرغموت وخشب الأرز وورق القرنفل والهيل، يليه المونوي التاهيتي والياسمين وينتهي بالبتشول.








اقرأ أيضا.. 

ads
ads