الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نوال عبد الشافي تطرح أغنية جديدة قريبًا بعد «مخاصماك»

الجمعة 03/مايو/2024 - 06:49 م
نوال عبد الشافي
نوال عبد الشافي

اقتربت المطربة نوال عبد الشافى صاحبة أشهر أغنية في عالم الفن  "مخاصماك" من طرح أغنيتها الجديدة والكليب وهو أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم "يا خيبتو" وهى من كلمات مصطفى حدوتة وألحان وليد العطار وتوزيع كلوبيكس وإخراج نيروز أبو زيد وإنتاج مصطفى السويفي، وطرحت نوال برومو الأغنية على منصات السوشيال ميديا المختلفة.




أغنية نوال عبد الشافي 


وطرحت مؤخرًا في موسم رمضان المطربة نوال عبد الشافى أغنية خلصانة من تتر مسلسل فراولة بطولة الفنانة نيللى كريم، وشاركها فى الغناء فريق المدفعجية، وهى من كلمات محمود عليم وألحان نور عز العرب وتوزيع هانى يعقوب.



من هي نوال عبدالشافي؟


ونوال عبد الشافي هي فنانة نجحت في اكتساب شهرة واسعة في عالم الفن ، حيث تتميز بصوتها الجميل الذي نال إعجاب الجماهير في المغرب وفي مختلف الدول العربية ، منذ ظهورها الأول على الشاشة وإصدار أغنيتها الأولى .

وحققت نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية ، وهو ما دفع الكثير من المشاهدين للبحث عن هوية هذه المطربة بصوت رنان وإطلالة مميزة ، حيث امتد نجاح نوال عبد الشافي إلى ما بعد حدود المغرب ، واكتسبنا شهرة عالمية وقدمنا عروض في العديد من البلدان ، حيث جذبت الجماهير بصوتها القوي وأدائها الرائع.






ads