الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميار الببلاوي تتعرض لأزمة صحية وتدخل المستشفى بعد واقعة الشيخ محمد أبو بكر

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:25 م
ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

تعرضت الإعلامية ميار الببلاوي خلال الساعات الماضية لأزمة صحية مفاجأة نقلت على إسرها إلى المستشفى وذلك بعد أزمتها الأخيرة مع الشيخ محمد أبو بكر والإعلامية بسمة وهبة.




 

تعرض ميار الببلاوي لأزمة صحية

 

وكشفت ميار الببلاوي في تصريحات صحفية لها أنها شعرت بالأرق الشديد عند تصوير إحدى حلقات برنامجها، ما استدعاها للذهاب إلى المستشفى والخضوع للفحوصات للاطمئنان على صحتها وستخرج في الساعات المقبلة.


 





أزمة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر وبسمة وهبة


 

يذكر أن الإعلامية ميار الببلاوي قد أثارت الجدل خلال الأيام الماضية بعد انهيارها في بث مباشر بسبب اتهامها من قبل الشيخ محمد أبو بكر بالزنا وهو ما أدخلها في حالة صعبة وذلك بعد تصريحاتها مع الإعلامية بسمة وهبة عن عودتها لزوجها بعد طلاق ١١ مرة.

 

 كما أشارت ميار الببلاوي أنها تشعر بالندم على الظهور مع بسمة وهبة، وهو ما استدعاها للرد بفيديو عبر حسابها على إنستجرام قائلة: "احياناً في ناس بتحب تطلع على حسابي التريند وبسيبها وبطنش ولكن في مرات لازم أرد، دلوقتي أنا مجبتش كلام من عندي كل الكلام اتقال على لسانك في الحلقة ولو أنتي منزعجة من الحلقة ليه مخرجتيش يومها وعملتي البوليكة اللي عملتيها دلوقتي".







 اقرأ أيضا.. 





بسمة وهبة تهاجم الشيخ محمد أبو بكر 


 

كما أعربت بسمة وهبة عن استيائها الشديد من الاتهامات التي قالها الشيخ محمد أبو بكر في حق ميار الببلاوي واتهامها بالزنا قائلة: "دا مش نفس نهج سيدنا النبي أبدا، ولا دي طريقته، مينفعش الكلام اللي قلته ده، بيتعارض مع الخطاب الديني، هاتلي 3 شهود غيرك يؤكدوا حكم الزنا اللي قلته ده". 


 








اقرأ أيضا.. 


ads
ads