الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريف منير يكشف عن شخصيته في «السرب»

الخميس 25/أبريل/2024 - 09:51 م
هير نيوز

كشف الفنان شريف منير عن شخصيته التي يجسدها ضمن أحداث فيلم "السرب".

نشر الفنان شريف منير بوستر جديد لشخصية شريف المصري عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، حيث قام بالترويج لفيلم "السرب" الذي من المقرر عرضه في جميع دور العرض في مصر ابتداءً من الأول من مايو. وقد أكد شريف منير على أهمية هذا العمل السينمائي بتعليقه "دم المصريين خط أحمر".

وطرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برومو جديدا للفيلم، والذي يضم نخبة من نجوم السينما المصرية مثل الفنان أحمد السقا، والفنان مصطفى فهمي، والفنان عمرو عبد الجليل، والفنان شريف منير، والفنانة هند صبري. ومن المقرر أن يكون الفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.



يأتي هذا الإعلان لتشويق الجمهور لمشاهدة الفيلم الجديد "السرب"، والذي يعد واحداً من أبرز الأعمال السينمائية المنتظرة في مصر.

شريف منير يكذب حسن شاكوش


أثار الفنان حسن شاكوش حالة من الجدل بعد تصريح تداول له على مواقع التواصل الاجتماعي بأن الفنان شريف منير قال له أنه الوحيد الذي يستحق أن يغني لمصر ليخرج الفنان شريف منير عن صمته ويكذب هذا التصريح عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

ورد الفنان شريف منير على تصحيح حسن شاكوش لتصريحه حيث في البداية أشار أن الفنان محمد منير هو من قال له انه الوحيد الذي يستحق أن يغني لمصر ليكذبه منير ليعود شاكوش ويشير أنه كان يقصد الفنان شريف منير وكتب الأخير معلقاً: خبر غير صحيح وهذا الكلام لم يصدر مني.

 اقرأ أيضًا..

زوج عبلة كامل السابق يكشف حقيقة مرضها.. وإمكانية عودتها من الاعتزال

ads