السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادية شكري: أحمد زكي ضربني وهذا سبب انفصالي عن سامي العدل

الإثنين 22/أبريل/2024 - 10:36 م
نادية شكري
نادية شكري


 

حلت الفنانة القديرة نادية شكري ضيفة على برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا الذي يعرض على فضائية سي بي سي وتحدثت خلال لقائها عن موقف جمعها بالفنان الراحل أحمد زكي وسبب انفصالها عن الفنان سامي العدل.

 



موقف غريب جمع نادية شكري بأحمد زكي

 

واستطردت الفنانة نادية شكري خلال حوارها موقف وصفته بالغريب بينها وبين الفنان أحمد زكي حيث كانت تشبه بعض مستحضرات التجميل أثناء تعاونها معه في إحدى المسرحيات وفوجأت بدخوله عليها ثم قال لها بسيلي وصفعها بالقلم على وجهها وهو ما أثار تعجبها خاصة أنه ظل يضحك بعدها وكأن شيء لم يكن مما دفعها هي الأخرى للضحك لتجاوز الموقف.

 



اقرأ أيضا.. 

سبب انفصال نادية شكري عن الفنان سامي العدل

 

كما تحدثت نادية شكري عن سبب انفصالها عن الفنان الراحل سامي العدل والد ابنتها رشا مؤكدة أن غيرتها الزائدة كانت سبب قوي في انفصالها ولو عاد بها الزمن لم تطلق منه، قائلة: الغيرة دمرت حياتي وكانت سبب كبير ف انهيار زواجي أنا وسامي ولو الزمن رجع مش هتطلق بدليل أني بعد منفصلت عنه متجوزتش واحد الآن علاقتي كويسة جداً بعائلة العدل وبينا كل الاحترام.

 



آخر أعمال الفنانة نادية شكري

 

يذكر أن الفنانة نادية شكري قد عادت بعد غياب طويل عن التمثيل من خلال مسلسل جودو الذي عرض في رمضان 2024 بطولة الفنان ياسر جلال وتصدرت مشاركتها عناوين صفحات السوشيال ميديا والتريند وأعرب الجمهور عن سعادتهم الكبيرة بمشاركتها.

 


 اقرأ أيضا..

 

 

 

ads