الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماما دهب تهاجم زبائنها.. ورواد مواقع التواصل: ست غريبة جدًا

الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:30 م
ماما دهب
ماما دهب

تصدرت صاحبة مطعم المأكولات والسندويتشات السريعة في منطقة وسط البلد، منال غريب، المعروفة إعلاميا وعبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة ماما دهب، تريند منصة إكس، تويتر سابقا، بسبب انتشار مقطع فيديو جديد لها، وهي تعطى نصائح لمجموعة من الزبائن في مطعمها من فئة الشباب، ما دفع البعض إلى مهاجمتها وذلك بسبب أسلوب نصحها وبسبب كلامها. 






ماما دهب تهاجم زبائنها 


وانتشر في الساعات الماضية فيديو لصاحبة مطعم شهير في منطقة وسط البلد بمحافظة القاهرة، وتدعى ماما دهب، واسمها الحقيقي منال غريب، وهي توجه نصائح للزبائن من فئة الشباب، قبل أن تقدم طلباتهم من الوجبات السريعة. 

وتقول ماما دهب في مقطع الفيديو المسجل لها والمنتشر على نطاق واسع عبر منصة إكس: "حبيبي أنت مش جاي لأصحاب مناطق عملاقة، لا أنت جاي مطعم بسيط في عربية، وفي ماما، وفي ناس بتخدمك، وفي صحة، وأنت بتقرر تقعد أو تمشي، عجبك الأداء أو ترفضه، لكن متضغطنيش بأعذارك سواء مسافر حامل أو مصدع". 


اقرأ أيضا.. 




التفاعل مع فيديو ماما دهب 


وقد تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، وبالأخص منصة إكس، تويتر سابقا، تعليقات مهاجمة وبعضها داعمة لصاحبة مطعم ماما دهب في وسط البلد، حيث هاجمها متابع: "بشوف أن ماما دهب دي غررريبة جدا يعني واقفة تعملي ساندوتشات ولا تعملي الشباب الأدب بجد". 

بينما كتب متابع آخر: "محدش يزعل مني، ماما دهب عبارة عن الاكل والنصايح والزعيق مع الاستفادة المادية، ميكس عجيب، اللي عاوز ينصح الشباب ينصحهم، واللي عاوز يعمل أكل وياخد تمنه يعمل، لكن خلط المواضيع عجيب، وفي النهاية، وكمان اللي عاوز يروح يسمع محاضرات ونصايح أمهات ويدفع يروح". 




اقرأ أيضا.. 

ads