الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أسباب تؤكد نجاح «فيلم السرب» قبل عرضه (فيديو)

الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 11:01 م
فيلم السرب
فيلم السرب

 

 

تصدر برومو فيلم السرب حديث الجمهور بعد طرحه من قبل شركة سينرجي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشوقة الجمهور لعرضه قريباً في السينمات وكتبت: دم المصرين خط أحمر.

 



سبب تأجيل فيلم السرب

 

وقد تم تأخير عرض الفيلم أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا إضافة إلى ارتباط أبطاله بعد ذلك بأعمال درامية آخرى واستأنف أبطاله بعد ذلك التصوير وأصبح العمل جاهز للعرض.

 


اقرأ أيضا.. 


أسباب تنذر بنجاح فيلم السرب قبل عرضه

 

وسنستعرض لكم في هذا التقرير أبرز الأسباب التي تنذر بنجاح فيلم السرب قبل عرضه في السينمات:

 

العمل يسلط الضوء على إحدى بطولات القوات المسلحة المصرية التي قامت بها لأول مرة في التاريخ بعد حرب أكتوبر، حيث تخرج القوات الجويه فى طلعة من اجل الانتقام لمدنيين مصريين قتلتهم داعش.

 

 


تدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن والإثارة حول شخصية علي المصري الذي بجسده الفنان أحمد السقا يتعاون مع جماعات مسلحة من أجل تنفيذ مهام خارج الأراضي المصرية ويلتقي بأحد رجال الشرطة الجيش المصري ويبدأ الجيش في حروبة لتصفية تلك العمليات الإرهابية وتتوالى الأحداث بمفاجآت عده.

 

 

يضم العمل مجموعة من أبرز نجوم الفن الذين يتمتعون بالأداء التمثيلي القوي وخاضوا العديد من الأعمال التي سلطت الضوء على تاريخ مصر وحروبها وتصديها للإرهاب وتوجت تلك الأعمال بالنجاح الساحق وكان آخرهم مسلسل الاختيار الذي شارك في بطولته الفنان أحمد السقا لذلك فالجمهور في ترقب كبير لمشاهدة هؤلاء النجوم وأبرزهم نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني.

 

 العمل من إخراج المخرج الكبير أحمد نادر جلال الذي قام بإخراج أبرز الأفلام المتميزة خاصة مع النجم كريم عبد العزيز مثل فيلم أبو علي، وفيلم في محطة مصر، وفيلم واحد من الناس، وفيلم خارج على القانون.

 



اقرأ أيضًا..


ads
ads