الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إعلان فيلم «السرب» يكتسح السوشيال ميديا (صور)

الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:08 م
فيلم السرب
فيلم السرب

كشفت الجهة المنتجة عن المقطع الدعائي الأول لفيلم السرب، من بطولة الممثل أحمد السقا، وفي تفاصيل البرومو الرسمي الأول للفيلم، ظهرت ملامح أولية عن القصة والتي يبدو أنها تستعرض بطولات القوات المسلحة المصرية ومحاربتها لتنظيم داعش الإرهابي على الأراضي الليبية، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل عن قصة فيلم السرب وأبطاله وموعد عرضه. 





إعلان فيلم السرب الأول 


واستعرضت الجهة المنتجة للعمل السينمائي المنتظر فيلم السرب، والذي يؤدى بطولته الممثل الشهير أحمد السقا، المقطع الدعائي الأول، ويظهر من كواليس البرومو أن الفيلم يتناول إحدى عمليات القوات المسلحة المصرية على الأراضي الليبية ضد أحد خلايا تنظيم داعش الإرهابي، وهي ما تعرف في الإعلام المصري بعملية "مذبحة درنة". 

ولكن لم تكشف الجهة المنتجة لفيلم السرب عن موعد عرض الفيلم حتى الآن، ويتوقع الجمهور أن يكون موسم أفلام عيد الأضحى 2024 هو توقيت عرض الفيلم أو يعرض أثناء الاحتفالات بانتصارات 6 أكتوبر 2024. 





اقرأ أيضا.. 









أبطال فيلم السرب 


ويضم طاقم عمل فيلم السرب مجموعة من النجوم منهم بطل الفيلم أحمد السقا ونيللي كريم، ومحمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، كما يشهد الفيلم ظهور عدد كبير من نجوم الشرف أبرزهم كريم فهمي، آسر ياسين، محمد فراج، محمود عبد المغني، ويلتقى هولاء النجوم في الفيلم المنتظر بعد غياب السرب مع المخرج أحمد نادر جلال. 

بينما تدور قصة فيلم السرب للممثل أحمد السقا حول شخصية "على المصري"، الذي يتعاون مع الجماعات المسلحة لتهريب البترول وجني الأموال. كما يسلط الفيلم الضوء على جهود الأجهزة الأمنية المصرية في مواجهة الإرهاب، ويستعرض حادثة مأساوية حقيقية وقعت في ليبيا حيث تم ذبح 21 مصريًا على يد تنظيم داعش الإرهابي.




اقرأ أيضا.. 

ads