الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده

الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 01:42 م
الفنان محمد عبده
الفنان محمد عبده


 

أثار الفنان محمد عبده قلق جمهوره ليله أمس بعد قرار الشركة المنظمة لحفله في البحرين بإلغاء الحفل نظراً لتعرض الفنان لأزمة صحية طارئة وهو ما زاد من التساؤلات حول آخر تطورات حالته الصحية.



 

ليطمأنهم الشاعر السعودي صالح الشادي  على صحة الفنان محمد عبده عبر تدوينة بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي x وكتب قائلاً: الصديق الغالي الأستاذ الفنان محمد عبده بخير وعافية.. وصلني صوته مطمئنا جمهوره ومحبيه الآن.. 




ويعيش حالة نقاهة بعد تعرضه لوعكة خفيفة  نتيجة تغير الجو.. بعد عودته من العمرة.. نسأل الله أن يتقبل.. وأن يتمم عليه الشفاء.. وأن يمده بالصحة والعافية وراحة البال.



 



الأزمة الصحية للفنان محمد عبده



 

يذكر أن الفنان محمد عبده قد تعرض لأزمة صحية مفاجأة وأصدرت الشركة المنظمة لحفله بالبحرين بياناً جاء كالتالي: تنويه تم إلغاء حفل فنان العرب محمد عبده والفنان خالد الشيخ في البحرين والذي كان المفترض إقامته يوم الجمعة 19 أبريل الجاري، وذلك لظروف الفنان محمد عبده الصحية، سائلين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل.



 




اقرأ أيضا..



محمد عبده يكشف عن أول قصة حب في حياته

 

في سياق آخر حل الفنان محمد عبده ضيفاً خلال الفترة الماضية على بودكاست بيج تايم وتحدث عن أول حب في حياته لافتاً أنه أحب فتاة من طبقة ارستقراطية وكانت تحبه أكثر من والدته وفي ذلك الوقت كان هو ينتمي إلى طبقة فقيرة لذلك لم يخافه الحظ بالزواج منها وتزوجت هي وتوفت بعد ذلك ولكنه استمر في حبها لوقت طويل وتأثر كثيراً لوفاتها.



 

وفجر محمد عبدة مفاجأة بأن معظم أغانيه يغنيها لها لأنها ملكت قلبه وعقله حتى أن أغانيه معظمها تعبر عن الحزن والقصص الحزينة الذي يشعر من خلالها بأنها قصته التي عاشها وأثرت في وجدانه كثيراً.



 




اقرأ أيضا.. 


ads