الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيلا حديد تحتفل بعيد الفطر 2024 بأسلوبها الخاص (صور)

الجمعة 12/أبريل/2024 - 10:01 م
بيلا حديد 2024
بيلا حديد 2024

احتفلت عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد بعيد الفطر بطريقة مميزة ومختلفة، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في "ستوري إنستجرام"، ويظهر مجموعة من الفتيات والسيدات الفلسطينيات وهنّ يرقصن ويردّدن الأهازيج التراثية (الدبكة) في أجواء احتفالية مُبهجة.




بيلا حديد في عيد الفطر 2024


ونشرت عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على منصة إنستجرام، وهي تشارك مجموعة من الفتيات والسيدات الفلسطينيات في الرقص والغناء، حيث بدت مبتسمة ومستمتعة بالأجواء الاحتفالية. 

وقد ارتدت بيلا والسيدات الفلسطينيات أثواباً فلسطينية تقليدية مطرّزة، ما أضاف جمالاً وأصالة لإطلالتهن. كما زيّنّ رؤوسهن بالدنانير الذهبية، ما أبرز جمال الزي التقليدي الفلسطيني خلال الاحتفال بعيد الفطر 2024. 

بينما لاقى مقطع الفيديو استحسان عدد كبير من متابعي بيلا حديد على منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبروا عن إعجابهم بطريقة احتفالها بعيد الفطر وتقديرهم لتضامنها مع الثقافة والتراث الفلسطيني. وبهذه الطريقة، أظهرت بيلا دعمها وتقديرها للثقافات المختلفة.

اقرأ أيضا.. 



أصول بيلا حديد المسلمة 


ونشأت عارضة الأزياء بيلا حديد مسلمة على يد الأب الأردني الأمريكي محمد حديد والأم الهولندية الأمريكية يولاندا. فوالدها محمد حديد، 72 عامًا، فلسطيني ولد في الناصرة في نوفمبر 1948. 

وهربت عائلة العارضة الشهيرة إلى سوريا، وفي النهاية إلى واشنطن العاصمة الأمريكية، وتحمل بيلا الجنسيتين الأردنية والأمريكية.

كما تحرص بيلا حديد على الاعتزاز صراحة بتراث والدها وكيف أثر ذلك في تربيتها. حيث أعلنت أنه كان "متدينًا دائمًا، وكان يصلي معنا دائمًا. وفي مرة سابقة صرحت بيلا لمجلة بورتر: "أنا فخورة بكوني مسلمة".

اقرأ أيضا.. 

ads