الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد أول مباراة بين الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا..

الأحد 07/أبريل/2024 - 10:03 م
هير نيوز



تستعد جماهير كرة القدم العربية والإفريقية لمتابعة مواجهة نارية في أول مباراة بين فريق الأهلي المصري ومازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. وتبحث عن موعد أول مباراة بين الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا..



وتعتبر هذه المباراة من أبرز اللقاءات في البطولة، حيث يسعى كل فريق للتأهل إلى المباراة النهائية والمنافسة على لقب بطل إفريقيا.

مازيمبي يُعلن عبر "بطولات" موعد وتوقيت مباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا  - بطولات




مازيمبي يستضيف الأهلي في ملعبه في لوبومباتشي يوم 19 أو 20 إبريل الجاري في مباراة الذهاب.و يتطلع فريق مازيمبي إلى الحصول على نتيجة إيجابية أمام جماهيره والحفاظ على مرماه خاليًا من الأهداف قبل مواجهة الإياب في مصر.

من جانبه، يسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز خارج ملعبه وحصد نتيجة إيجابية تسهل مهمته في مباراة الإياب. يعول الفريق المصري على خبرته وجودته الفنية لتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

عاجل.. تحديد منافس الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وموعد المباراة -  الأسبوع


من المتوقع أن تكون المواجهة بين الأهلي ومازيمبي مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يتنافس كل فريق بكل قوة وإصرار من أجل تحقيق الفوز. ستكون مباراتا الذهاب والإياب حاسمتين ومصيرية لكلا الفريقين، حيث ستحدد النتائج من يتأهل إلى المباراة النهائية ومن يودع البطولة.

على صعيد آخر، تستضيف مصر مباراة الإياب على إستاد القاهرة يوم 26 أو 27 إبريل، حيث ستكون جماهير الأهلي على موعد مع دعم فريقها ومساندته في تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

بهذا يكون فريق الأهلي المصري ومازيمبي الكونغولي على موعد مع مواجهات حاسمة ومثيرة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ستكون جماهير كلا الفريقين على أعصابها لمتابعة أحداث المباراتين والتشجيع على فرقها المفضلة.

ads