الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد مباراتي الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أفريقيا وملعب المباراة

الأحد 07/أبريل/2024 - 09:26 م
هير نيوز

يبحث عدد كبير من عشاق النادي الأهلي عن موعدمباراتي الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي إفريقيا بعدما استطاع فريق مازيمبي الوصول إلي نصف النهائي 

موعد مباراتي الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا - الأهلى . كوم


 وسيكون هذا اللقاء مثيرًا حيث يسعى كل فريق للتأهل إلى المباراة النهائية والمنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا. ستكون المباراة محط أنظار عشاق كرة القدم في القارة الإفريقية وحول العالم، ومن المتوقع أن تكون مباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام.


تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مازيمبي الكونغولي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوز مثير على بترو أتلتيكو الأنجولي في إياب دور ربع النهائي. وبهذا الفوز، سيلتقي مازيمبي مع النادي الأهلي في نصف نهائي البطولة.


موعد مباراتي الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا - سعودي 365



في المباراة التي جمعت مازيمبي ببترو أتلتيكو، تقدم الأخير أولاً عن طريق اللاعب جوناثان تورو في الدقيقة 29، لكن مازيمبي تمكن من تعديل النتيجة عبر اللاعب كينزومبي في الدقيقة 82، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة ليضمن التأهل إلى نصف النهائي.

وسيلتقي مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مع النادي الأهلي "حامل اللقب" والبطل التاريخي للمسابقة. ستكون المباراة الأولى بينهما على ملعب "تي بي مازيمبي" في الكونغو، أحد يومي 19 أو 20 أبريل الجاري، فيما تُقام مباراة الإياب أحد يومي 26 أو 27 من الشهر نفسه، على إستاد القاهرة.

مروان محسن يودع والده بالدموع وسعد سمير يسانده


رحلة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم كانت مثيرة، حيث تأهل إلى ربع النهائي بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الأولى. والآن يتطلع فريق مازيمبي إلى مواجهة قوية مع الأهلي في نصف نهائي البطولة، حيث يسعى لتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية والمنافسة على اللقب

ads