الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيت الرفاعي الحلقة 27 | أمير كرارة يورط أحمد رزق في قضية سرقة

السبت 06/أبريل/2024 - 11:15 م
بيت الرفاعي الحلقة
بيت الرفاعي الحلقة 27

عرضت مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 27 ضمن السباق الرمضاني لعام 2024. في هذه الحلقة، حيث تتوالى الأحداث المثيرة والمشوقة التي تجذب انتباه الجمهور، وتتطورت الصراعات والمشاكل بين شخصيات المسلسل وتتغير العلاقات بينهم. يتابع المشاهدين الأحداث بترقب واهتمام، متوقعين مزيدًا من التطورات والمفاجآت في الحلقات القادمة.





أحداث بيت الرفاعي الحلقة 27 

وفي بداية بيت الرفاعي الحلقة 27 يقوم "فاروق" (أحمد رزق) بتقديم بلاغ ضد "يحيى" (أحد العاملين معه) بتهمة اختلاس وسرقة مليون جنيه من أمواله. يحاول يحيى التلاعب بالأوراق لإثبات براءته من التهم الموجهة إليه، ويتعاون مع "الدكتور ياسين" (أمير كرارة) في تنفيذ خطة لتبرئته من التهم الموجهة إليه. 

بينما تستمر القضية المتعلقة بالقبض على "ناهد" (عايدة رياض) في جريمة قتل عبد الحميد "سيد رجب"، حيث تظهر التفاصيل الجديدة والشواهد المثيرة للاهتمام. تتصاعد التوترات والمشاكل في القصة، مما يجعل المشاهدين يترقبون الأحداث القادمة بشغف واهتمام.


اقرأ أيضا.. 






محاولة قتل في بيت الرفاعي الحلقة 27

وبدأت مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 27 بمشهد مثير حيث قام المعلم بساطي بتوجيه سلاحه نحو ياسين بسبب تأخر المعلم مهدي في دفع المال المتفق عليه مقابل المساخيط. ولكن في اللحظة المناسبة وصل المعلم مهدي وتمكن من إنقاذ ياسين من هذه الوضعية الصعبة.

بينما تصاعدت الأحداث في بيت الرفاعي الحلقة 27 حيث تم استكشاف عدة خيوط قصة مثيرة، وكشفت الحقائق التي كانت مخفية لفترة طويلة.

فيما تستمر الأحداث في التصاعد خلال الحلقات القادمة، ما يجعل المشاهدين في حالة من الترقب والحماس لمعرفة ما سيحدث لشخصياتهم المفضلة وخصوصا في آخر أيام رمضان 2024 ونهاية مسلسل الرفاعي الحلقة 27. 





اقرأ أيضا.. 

ads