السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية الطماطم في المنام «بشارة بالخير الوفير»

السبت 06/أبريل/2024 - 02:03 م
هير نيوز

أرسلت « س. أ » رسالة إلى هير نيوز تطلب فيها تفسير حلم رأته في منامها، وقالت « حلمت بتقطيع الطماطم ، فما تفسير الحلم؟ وهل يحمل لي خيرا أم شرا؟ وجزاكم الله كل خير».

وتقدم «هير نيوز» تفسير رؤية الطماطم في المنام  ، للعزباء ، و المتزوجة ،  وذلك من خلال السطور التالية.




تفسير رؤية الطماطم في المنام للعزباء




وفقا لابن سيرين تشير إلى العديد من الدلالات والتفسيرات المختلفة والمحمودة بالنسبة لها فقد تشير هذه الرؤيا إلى اقتراب زواجها من شاب يحمل قلبا طيبا وخلق وأنه سيكون متدين ويراعي الله فيها وفي بيته.

ولكن لو كانت الطماطم التي رأتها العزباء في منامها فاسدة فإن رؤيتها تشير إلى معاناة وآلام هذه الفتاة والتي ستكثر عليها خلال الفترة القادمة أو وقوعها في بعض الأزمات سواء العملية في وظيفتها أو ربما ستكون أزمات عاطفية. وإذا تناولتها وهي فاسدة فهذه الرؤيا قد تشير إلى فقدان أحد الأعزاء عليها والله أعلم.

والفتاة العزباء إذا رأت أنها تشتري كميات من الطماطم في منامها فإن رؤيتها تشير إلى رزقها المتسع والخير الكثير الذي ينتظرها وسماعها واستقبالها للأخبار السارة خلال الفترة المقبلة. 

ولكن تقطيع الطماطم في المنام ليس من الرؤى الطيبة للعزباء حيث يمكن أن تشير إلى معاناة ومشكلات ستقع بها الفتاة خلال الفترة القادمة ولكن الله سينجيها منها.

والفتاة العزباء التي تشاهد نفسها تأكل الطماطم في المنام فرؤيتها تشير إلى إنقضاء الآلام والأوجاع عنها وإذا كان بها ألم أو علة سيشفيها الله عما قريب، وتحول حياتها للأفضل وتحسنها على الكثير من الأصعدة.

تفسير رؤية الطماطم في المنام للمتزوجة



إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن هناك شخص يقدم لها أو يطعمها الطماطم فإن رؤيتها تعني حصولها على الخير الوفير والمنافع وأموال كثيرة في طريقها إليها، ولكن إذا رأت أنها تأكل كميات كبيرة من الطماطم فهذا يشير إلى حالتها النفسية السيئة أو معاناتها في بعض الأمور المادية خلال هذه الفترة.

ولو رأت المرأة العزباء أنها تقوم بتقطيع الطماطم في المنام وتأكلها؛ فرؤيتها هذه تحمل البشرى لها بأن حياتها ستستقر وسعادة قريبة في الطريق إليها، أما رؤية الطماطم الخضراء في منام المتزوجة فتدل على بعض الآلام والمعاناة التي ستقع بها.

ولو كانت المرأة حاملا ورأت في منامها أنها تأكل الطماطم فرؤيتها تشير إلى البشارة بالولادة اليسيرة والسهلة ولو كانت الطماطم حمراء ستلد ذكرا أما لو كانت خضراء فتشير الرؤيا إلى إنجاب أنثى والله أعلم.



ads