السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حق عرب الحلقة 25 | السويركي يتحدى الإدمان بمساعدة والدته وأنغام

الخميس 04/أبريل/2024 - 11:42 م
عرب السويركي
عرب السويركي

عرضت مسلسل حق عرب الحلقة 25 على قناة ON Drama وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المشوقة التي تعكس الصراعات الداخلية التي يواجهها شخصية عرب السويركي. فبدأت الحلقة بمشاهد فلاش باك تعود إلى شخصية عرب السويركي وهو يتعاطى المخدرات، ومن ثم تدخل والدته ماجدة لتنصحه بترك هذه العادة السيئة والعودة إلى الحياة الطبيعية. وفيما بعد، شهدت حق عرب الحلقة 25 تطورات مثيرة في حياة عرب السويركي وصراعاته مع أعدائه ومحاولاته للتصدي لهم.






أحمد العوضي يتألق في حق عرب السويركي

وقد تألق الممثل أحمد العوضي في تجسيد شخصية عرب السويركي ونجح في إبراز التناقضات الداخلية التي تواجهها هذا الشخصية المعقدة. كما قدمت الفنانة سلوي عثمان أداءً مميزًا في دور والدة عرب السويركي، حيث نجحت في تجسيد شخصية قوية وحنونة في الوقت نفسه.

بينما تعتبر حق عرب الحلقة 25 من أبرز الحلقات التي تسلط الضوء على صراعات شخصية عرب السويركي وتطورات حياته مع الإدمان، ما يجعل المشاهدين في انتظار المزيد من التطورات والمفاجآت في الحلقات القادمة.


اقرأ أيضا.. 





حق عرب السويركي مع الإدمان

ويقرر عرب السويركي في حق عرب الحلقة 25 ضرورة عدم الاستسلام للضعف والبدء من جديد. فيقرر عرب التخلص من جرعته الجديدة من الهيروين على الفور، ما يشير إلى تحول إيجابي في شخصيته وقراره بالتغلب على إدمانه. 

كما تتناول حق عرب السويركي الحلقة 25 مساعدة كارولين عزمي لشخصية أحمد العوضي، حيث تساعد أنغام في الانتقال للحياة في فيلا رجل الأعمال أبو مازن، حيث يتعاون معها في رعايته والتخلص من الإدمان. 

وتقوم بذلك بصحبة والدته ماجدة ووالدتها صباح الجياش التي تجسدها الفنانة وفاء عامر. وتبقى كارولين إلى جانب عرب السويركي لرعايته وتخفيف الأعباء عنه، وتظل مستمرة في دعمه ومساندته في رحلته نحو التعافي.





اقرأ أيضا.. 

ads