الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة الكبرى والصغرى في مكة والمدينة اليوم

السبت 30/مارس/2024 - 02:41 م
درجات الحرارة في
درجات الحرارة في مكة والمدينة
تفاصيل حالة الطقس

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية درجات الحرارة الكبرى والصغرى في بعض مدن المملكة العربية السعودية اليوم. حيث من المتوقع أن تسجل مدينة شروره أعلى درجة حرارة بلغت 36 درجة مئوية، في حين أن مدينة السودة ستسجل أدنى درجة حرارة بلغت 8 درجات مئوية.



المدينة المنورة تودع جموع الزائرين والمعتكفين الذين شهدوا أيام وليالي شهر  رمضان المبارك - بوابة الأهرام


اقرأ أيضا..



وفقًا لتقارير المركز الوطني للأرصاد، فإن درجات الحرارة الكبرى المتوقعة اليوم في بعض المدن هي كالتالي: 36 درجة مئوية في شروره، 34 درجة مئوية في مكة المكرمة، 33 درجة مئوية في جدة، 26 درجة مئوية في المدينة المنورة، و25 درجة مئوية في الرياض.


أما بالنسبة للدرجات الحرارة الكبرى في بعض المدن الأخرى، فمن المتوقع أن تبلغ 23 درجة مئوية في أبها، 22 درجة مئوية في الباحة، و18 درجة مئوية في السودة.

وبالنسبة للدرجات الحرارة الصغرى، فمن المتوقع أن تكون على النحو التالي: 8 درجات مئوية في السودة، 14 درجة مئوية في المدينة المنورة، 18 درجة مئوية في كل من الرياض وبريدة، و25 درجة مئوية في مكة المكرمة و26 درجة مئوية في جدة.







رمضان/ موائد الإفطار بالمسجد الحرام .. صور رائعة بأسلوب منظم ومبهر


هذه التوقعات تأتي في إطار جهود المركز الوطني للأرصاد لتقديم معلومات دقيقة وموثوقة حول حالة الطقس والظروف الجوية للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية

تفاصيل حالة الطقس

ads
ads