الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيومي فؤاد يبكي بسبب محمد سلام: كنت مستني تدافع عن محمد أنور (فيديو)

الخميس 28/مارس/2024 - 09:51 م
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

بكى الممثل بيومي فؤاد بشكل مؤثر خلال مقابلة في برنامج «حبر سري» على قناة «القاهرة والناس» بسبب الجدل الذي أثير حول الفنان محمد سلام. وقد تعرض كل من بيومي فؤاد ومحمد سلام لانتقادات واسعة بسبب مواقفهما المختلفة من تقديم مسرحية خلال موسم الرياض.





بيومي فؤاد يبكي بسبب محمد سلام 

وعرضت مذيعة برنامج "حبر سري" المذاع عبر فضائية القاهرة والناس صورة للممثل محمد سلام، خلال حلقة بيومي فؤاد، وهو ما دفعه للبكاء.



فيما بدأت الأزمة عندما اعتذر محمد سلام عن مشاركته في مسرحية كان من المقرر عرضها في السعودية بسبب الأوضاع في غزة والعدوان الإسرائيلي على القطاع، وتعرض كل منهما لانتقادات عنيفة.


اقرأ أيضا.. 




بيومي فؤاد يوجه رسالة إلى محمد سلام 

وخلال برنامج "حبر سري"، وجه بيومي فؤاد رسالة إلى محمد سلام، حيث عبر عن دعمه وتضامنه معه في موقفه. وأكد له أنه صدق فيما قاله، وأنه يثق في أخلاقه وصدق تصرفاته. كما أكد على أن الحياة قصيرة وأن الجميع يجب أن يتحلى بالرحمة والتسامح. 

بينما أشار بيومي فؤاد إلى أنه غضب من صديقه محمد سلام: "أنه لم يدافع عنه بعد الهجوم الشديد عليه، بسبب تصريحاته في موسم الرياض، كما أنه لم يدافع عن محمد أنور الذي حل محله في المسرحية".



بيومي فؤاد يهاجم محمد سلام بسبب أميرة كرارة

واكمل بيومي فؤاد حديثه عن مشكلته مع محمد سلام في برنامج "حبر سري" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" ومن تقديم أسما إبراهيم، حيث استكمل حديثه قائلا: "لو نقينا سؤال هنقول ازاي، ازاي ماتطلعش تدافع عننا، ازاي ماتطلعش تدافع عن محمد أنور وهو ترشيحك وأنا وجهة نظري العبيطة عشان أنا راجل طيب ماكنتش هتخسر حاجة لو طلعت قولت أنا مقدرتش ومش معنى أنور قدر وراح يحصل معاه كدة يا جماعة".

كما أضاف بيومي فؤاد: "كنت مستني أنك تدافع خصوصا أنك طلعت تدافع عن أمير كرارة لما طلعت إشاعة بتقول أن أمير مشاك من المسلسل بتاعه وأنت ماكنتش معاه في المسلسل طلعت دافعت، طلعت دافعت عن أحمد الجنايني لما طلعت إشاعة واتشم بأهله طلعت دافعت ليه مطلعتش تدافع عن أنور مش عني".


اقرأ أيضا.. 

ads