الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سائق حنطور مصري يثير إعجاب سائحة إنجليزية بهذا الفعل

الخميس 28/مارس/2024 - 09:18 م
سائق حنطور مصري وسائحة
سائق حنطور مصري وسائحة انجليزية
سائق حنطور مصري يثير

 أثار سائق حنطور مصري إعجاب سائحة إنجليزية، بعدما أثبت أن الأفعال أقوى ألف مرة من الكلمات، وهو الأمر الذي جعل السائحة الإنجليزية تقرر فتح مشروع له في مصر يدر عليه ثروة كبيرة، بعد أن رفض مكافأة مالية قدمت له من قبل السائحة الإنجليزية للتي أصبحت تروج للمقصد المصري في كل دول العالم، بعدما أثارتها أمانة سائق الحنطور المصري.

قصة السائحة الإنجليزية مع سائق الحنطور المصري

 القصة المثيرة ترويها السائحة ساندرا ميشيل مع سائق الحنطور أبو حجر حيث كانت في زيارة لمعبد إدفو في أسوان، وقامت بركوب حنطور مصري خلال جولتها السياحية.

 وعند عودتها إلى باخرتها السياحية، اكتشفت فقدان متعلقات ثمينة، لكن سائق الحنطور أبو حجر وجد الحقيبة وقام بإعادتها لها دون أخذ أي مكافأة. وعلى إثر هذا الحادث، قررت السائحة العودة مرة أخرى إلى مصر لزيارة السائق وشكره على أمانته.

"لا تُقَدر بثمن".. قصةٌ عنوانها الأمانة تجمع سائحة إنجليزية وسائق حنطور مصري

اقرأ أيضا..

المرشد السياحي الذي كان بصحبة الفوج السياحي خلال زيارة أسوان، روى قصة صاحب الحنطور الذي وجد حقيبة السائحة التي تتضمن مبلغا ماليًّا قدره 2500 دولار، وهاتف أيفون حديث الصنع، وإسورة ذهبية قيمتها لا تُقَدر بثمن؛ وأشار إلى أن السائحة كانت سعيدة جدًّا بالإسورة أكثر من الهاتف والمال لأنها كانت الهدية الأخيرة من والدها.

وعدت السائحة بأن تروي هذا الموقف الأمين لكل الصحف الإنجليزية كونها سيدة أعمال، ووعدت بزيارة أخرى خصيصًا لملاقاة أبو حجر، وبالفعل حضرت ووعدت مستقبلاً بإنشاء مشروع سياحي يُديره الريس أبو حجر.

ads