الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسماء جلال تتخلص من عدوى القمل بوصلة رقص في «أشغال شقة»

الخميس 21/مارس/2024 - 08:09 م
أسماء جلال 2024
أسماء جلال 2024

تصدرت الممثلة أسماء جلال تريند منصات التواصل الاجتماعي وأبرزها منصة "إكس"، تويتر سابقا، حيث استطاعت بمشهد رقصة شهيرة في مسلسل أشغال شقة الذي تؤدي بطولته مع الممثل هشام ماجد، ويعرض عبر شبكة قنوات Mbc مصر، خلال موسم دراما رمضان 2024، تصدر تريند منصات التواصل.




أسماء جلال في أشغال شقة

وقد استطاعت أسماء جلال بطلة مسلسل أشغال شقة، الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، تصدر تريند منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، تويتر سابقا. 

حيث ظهرت أسماء جلال بشكل متألق في شخصية "ياسمين" وهي تحضر دورة تدريبية خاصة بالرقص الشرقي، مع زوجها في الممثل هشام ماجد "حمدي". 

وعلق الجمهور على مشهد الرقص وأشاروا إلى تألق وجمال أسماء جلال الطبيعي، حيث وصفها البعض أنها "أجمل ممثلات جيلها حاليا، وخفيفة الظل". 




أسماء جلال وعدوى القمل  

وفي سياق متصل، تعد مسلسل أشغال شقة من بطولة أسماء جلال وهشام ماجد واحدة من المسلسلات التي تعرض في النصف الأول من دراما شهر رمضان 2024، وحققت نجاح كبير.

حيث تبدأ الحلقة العاشرة من مسلسل أشغال شقة باستعراض معاناة "حمدي" هشام ماجد، و"ياسمين" أسماء جلال مع عدوى القمل، وفي ظل ذلك يجلب لهما الحظ مربية لأطفالهما تعاني من مرض وسواس النظافة القهري وتدعى "هناء"، ما يجعلها تستغل الظروف ضد الزوجين الشابين وتطلب منهما زيادة مرتبها. 

بينما يحاول الزوج الشاب "حمدي" في مسلسل أشغال شقة التخلص من عدوى القمل الموجودة في رأس وشعر زوجته الشابة "ياسمين" أسماء جلال، ولكنه يفشل في ذلك وتنتقل العدوى إليه بعد ذلك، ما يدفعهما إلى زيارة مركز طبي للحصول على استشارة طبيبة، وبالفعل يبدأ القمل في الاختفاء ولكن يفاجأ الزوجان بفاتورة المركز التي تبلغ 30 ألف جنيه. 





اقرأ أيضا.. 

ads