الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيت الرفاعي الحلقة 9 | أحداث ساخنة ومفاجآت «سرقة وقتل»

الأربعاء 20/مارس/2024 - 02:39 م
بيت الرفاعي الحلقة
بيت الرفاعي الحلقة 9


 

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل بيت الرفاعي مفاجآت وأحداث مشوقة ساهمت في تصدر الحلقة التريند وحديث السوشيال ميديا بعد سرقة حصالة ابنة أمير كرارة ومقتل زوجة أحمد رزق.


 

 

أحداث الحلقة 9 من مسلسل بيت الرفاعي

 

ذهب أمير كرارة إلى شقيقته ملك قورة من عملها صدفة ولكنها تتعرض في ذات الوقت للتحرش من قبل شاب ليصل أمير كرارة في الوقت المناسب وينقذها.

 

يضيق الحال بياسين وأسرته فيضطر لطلب مساعدة من طليقته بإحضار حصالة ابنته التي كان يضع فيها جنيهات ذهب وبعض الأموال لحل الأزمة المالية التي تمر بها أسرته، وأخذ ياسين الحصالة وأعطاها لجارته سامية حلويات ويسمعهم شقيقها فيتسلل إلى الغرفة ويسرق الحصالة.

 

تتوالى الأحداث بزواج أحمد رزق (فاروق) من داليا وبعد عقد قرانهما يتم إطلاق النار عليها في منزلهما وتنتهي أحداث الحلقة وسط ترقب من المشاهد لأحداث الحلقة القادمة.

 


 

مسلسل بيت الرفاعي 

 

حظى مسلسل بيت الرفاعي منذ بداية الموسم الرمضاني الجاري على إعجاب واهتمام المشاهدين الذين تفاعلوا مع أحداث المسلسل الذي يسيطر علية الإثارة والتشويق وعنصر الجذب ليحجز المسلسل مقعده في الصفوف الأولى من الأعمال الدرامية الناجحة في رمضان 2024.

 

 

أحداث وأبطال مسلسل بيت الرفاعي لأمير كرارة

 

تدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي في إطار اجتماعي درامي حول عائلة الرفاعي وصراعاتهم المتصاعدة حول الورث ولقب العائلة بين ياسين وفاروق أولاد العم ليأخذنا المسلسل إلى مفاجآت غير متوقعة بعد قتل والد أمير كرارة.

 

 

يشارك في بطولة العمل كلاً من أمير كرارة، أحمد رزق، رحاب الجمل، سيد رجب، محمد لطفي، تامر نبيل، ميرنا جميل والعمل من تأليف بيتر ميمي وإخراج .

 



اقرأ أيضاً



ads