الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيلين ديون تخطط لعودة قريبة إلى المسرح رغم المرض

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 11:21 م
سيلين ديون 2024
سيلين ديون 2024

كشفت سيلين ديون أسرار عن تشخيص إصابتها بمتلازمة الشخص المتصلب وكيف تأمل في العودة إلى الحفلات والأداء المسرحي قريبًا. حيث كشفت سيلين ديون (55 عاما) لأول مرة في ديسمبر 2022 عن تشخيص إصابتها باضطراب عصبي نادر يعرف باسم متلازمة الشخص المتصلب (SPS).





سيلين ديون تخطط للعودة إلى المسرح قريبا 

وقد كشفت المغنية الكندية سيلين ديون أنها لا تزال "مصممة على العودة إلى المسرح يومًا ما والعيش كحياة طبيعية قدر الإمكان" على الرغم من التشخيص بمرض التصلب المتعدد. 

فيما اضطرت المغنية الحائزة على جوائز عالمية إلى إلغاء سلسلة من العروض المقررة والحفلات الغنائية الكثيرة في 2023 و2024، قائلة إنها ليست قوية بما يكفي للقيام بجولة موسيقية. 

بينما أوضحت سيلين ديون أن مؤض التصلب المتعدد قد سبب تصلب العضلات في الجذع والذراعين والساقين، مع وجود اضطراب عاطفي معروف بأنه يؤدي إلى تشنجات.




 ظهور سيلين ديون الأخير

ومن جهة أخرى، يعد آخر مرة شوهدت فيها سيلين ديون علنًا كانت في حفل توزيع جوائز جرامي في فبراير من هذا العام، عندما ظهرت بشكل مفاجئ لتقديم جائزة ألبوم العام للمغنية الأمريكية تايلور سويفت.

كما حرصت سيلين بالاحتفال باليوم العالمي للتوعية بشأن الصحة والصحة النباتية الذي تم الاحتفال به في 15 مارس، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام. 



رسالة سيلين ديون إلى جمهورها

ومن جهة أخرى، كانت هناك أيضًا رسالة عبارة عن مقطع فيديو عاطفي، نشرته المغنية الشهيرة سيلين ديون، في ديسمبر 2022. 

وأوضحت المغنية فيه حالتها الصحية: "لكي أتمكن من الظهور إليكم، ليس لدي خيار سوى التركيز على صحتي في هذه اللحظة... أنا دائمًا أعطي 100% من طاقتي عندما أقوم بعروضي على المسرح، لكن حالتي لا تسمح لي بفعل ذلك الآن، لكن لدي أمل في أن أكون على طريق التعافي، والعودة قريبا إليك.. تحياتي سيلين ديون". 





اقرأ أيضا..  

ads
ads