الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجآت تامر حسني وبسمة بوسيل في حفل سحور

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 02:58 م
هير نيوز

حرص الفنان تامر حسني على إقامة سحور ضم عددا كبيرا من نجوم الفن والإعلام ورجال الأعمال في منزله، كما حضرت طليقته بسمة بوسيل، وما أثار الجدل هو التقارب الكبير بين الثنائي في الصور والفيديوهات التي بثها الفنان تامر حسني عبر صفحته على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

فاجأ تامر الجميع بمجموعة من المفاجآت الرائعة حيث نشر تامر مقطع فيديو على حسابه في "إنستغرام" يظهر فيه النجوم وهم يستمتعون بأغنيته "قدها" ويرقصون معه.



وعلق تامر على الفيديو معرباً عن سعادته بالحفل وبالأصدقاء الذين حضروا، كما قام بالاحتفال بالنجاح الكبير لزميلته بسمة بوسيل ولمي عمر، وأشار أيضاً إلى بدء تحضير فيلمه القادم "ري ستارت" مع الفنانة هنا الزاهد والمؤلف أيمن بهجت قمر والمخرجة سارة وفيق.

رسالة شكر من تامر حسني


وختم تامر بشكره لأصدقائه وشركته وكل الفنانين، معبراً عن تقديره لأغنيته "قدها" التي أصبحت من أهم الأغاني في حياته. وشكر أيضاً صناع الأغنية والأستاذ أيمن عباس الرئيس التنفيذي للمستشفى.

بهذا الحفل، نجح تامر حسني في إظهار جانبه الإيجابي والمرح مع أصدقائه في الوسط الفني، وأثبت أنه يحافظ على علاقاته الإيجابية مع زملائه في الوسط الفني.

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

 
وخلال الفترة الماضية أعلن الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل خبر انفصالهما رسميا وكتبت المغربية بسمة بوسيل، عبر خاصية الاستوري على حسابها الخاص على انستجرام قائلة: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب".

ads