الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحلام تفتح النار على شيرين رضا: «حتى في رمضان موجودين»

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 10:51 م
أحلام وشيرين رضا
أحلام وشيرين رضا


 

شنت الفنانة الإماراتية أحلام هجوما حادا على الفنانة شيرين رضا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إكس "تويتر سابقا" وذلك بعد تصريحاتها مع الإعلامية بسمة وهبة والتي ردت فيها على انتقاد أحلام لها بعد وصفها صوت المؤذن بالجعير قائلة: "هي مالها، دي انسانة فاضية مورهاش حاجة".

 



رد أحلام على شيرين رضا

 

وكتبت أحلام  قائلة: من هي اللي فااااضيه انا فاضيه ؟!، بس ليكي اكيد حكون فاضيه بس ياوليه اسمعي كويس عمري في حياتي مش حسمح لاشكالك ان تقول ان صوت المؤذن والاذان انه بيجعر وجعير والساكت عن الحق شيطان اخرس من اللي بيصفق لها بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم هم حتى في رمضان موجودين اقصد للشياطين اكيد واللي ما يعرف القصه يفتح الرابط.

 



أزمة شيرين رضا وأحلام

 

يذكر أن الفنانة شيرين رضا قد أحدثت جدل كبير على وسائل السوشيال ميديا بعد تصريحها عن ضرورة تخفيض صوت الأذان واختيار المؤذن ذو الصوت الجميل لأن هناك بعض المؤذنين أصواتهم مثل الجعير على حد وصفها .

 

وهو ما اختلف معه عدد كبير من الجمهور والنجوم الذي كان من بينهم الفنانة أحلام واعترضت على هذا التصريح ووصف صوت المؤذن بأنه جعير .

 

شيرين رضا تكشف سبب عدم الاحتفال بخطوبة ابنتها

 

وخلال الأيام الماضية حلت شيرين رضا ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة وتحدثت عن ابنتها نور وعدم الاحتفال بخطوبتها بعد الإعلان عنها وأشارت أن الجيل الجديد له تطلعاته وأهدافه وقراراته التي لا تتدخل بها .

 


 اقرأ أيضا..  

 

ads