السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كامل العدد +1 الحلقة 8 | توتر علاقة شريف سلامة وابنته والقبض عليه

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 01:30 م
كامل العدد
كامل العدد

تصدرت الحلقة الثامنة من مسلسل كامل العدد +1  محرك البحث جوجل بعد عرض الحلقة التي تناولت العديد من الأحداث والخلافات بين شريف سلامة وابنته والقبض عليه في حفلة الهالوين.

 


أحداث الحلقة 8 من مسلسل كامل العدد +1

 

شهدت الحلقة خلاف كبير بين شريف سلامة وابنته لينا صوفيا بعد اهداء زميلها كلب في عيد ميلادها وهذا ما رفضه والدها واتصل بالشاب وهدده بضرورة الابتعاد عن ابنته.

 

لجأت لينا لجدتها لاقناع والدها بالعزوف عن قرارة في مغادرة الكلب المنزل وحاولت الجدة إقناعه ولكنه بان متشبساً برأيه، ثم ذهب ل ملك طبيبته المساعدة التي يكن لها مشاعر وروى لها المشكلة واقنعته بأن يبقي الكلب في المنزل ومصالحة ابنته ليحضر شريف سلامة لابنته الكلب وسط حالة من السعادة من قبلها.

 

يذهب شريف سلامة وزوجته دينا الشربيني إلى حفل الهالوين متنكرين ليتعرفوا على بعضهم من جديد، ولكن أحمد لم يستطع أن يؤدي الدور، مما أثار حالة من الشك من الموجودين الذين توهموا أنه يتحرش ب دينا الشربيني ليتصلوا بشرطة السياحة وتقوم بطرده من المكان.

 


 

أحداث مسلسل كامل العدد +1

 

تدور أحداث العمل في إطار لايت كوميدي، حول زوجان أحمد وليلى ومشاكلهما الزوجية وحياة ابنائهما والفترات العمرية التي يمرون فيها بمشاكل وخلافات وكيف يتعامل معها والديهما.

 

أبطال مسلسل كامل العدد +1

 

يشارك في بطولة العمل نخبة من الفنانين أبرزهم الفنانة إسعاد يونس، دينا الشربيني، شريف سلامة، أية سماحة، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال.

 



اقرأ أيضاً

 

ads