السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قصر باكنجهام يكشف حقيقة وفاة الملك تشارلز

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 11:22 ص
وفاة الملك تشارلز
وفاة الملك تشارلز 2024

اضطر قصر باكنجهام إلى نفي التقارير التي تفيد بأن الملك تشارلز الثالث توفي، اليوم الاثنين، الموافق 18 مارس 2024، بعد أن نشرت وسائل الإعلام الروسية تقارير تستند إلى "إعلان" مشكوك فيه عن وفاة الملك تشارلز ما أدى إلى اضطراب في القصر الملكي البريطاني. 




بيان وفاة الملك تشارلز


ونشرت وكالات الأنباء الروسية بيان مؤرخ بتاريخ 18 مارس الجاري 2024، يحمل ختم المقر الرسمي للعاهل البريطاني في لندن، والذي جاء فيه: "تم إصدار الإعلان التالي من خلال الاتصالات الملكية. توفي الملك تشارلز بشكل غير متوقع بعد ظهر أمس". 

بينما أصدر القصر الملكي البريطاني بيانا لوكالة تاس الروسية للأنباء نفى فيه التقرير المزعوم الذي غرضه إثارة البلبلة، وقلق العامة في بريطانيا على صحة الملك تشارلز. 

كما أكد بيان قصر باكنجهام الملكي أن الملك تشارلز الثالث في تمام الصحة والعافية: "يسعدنا أن نؤكد أن الملك مستمر في أعماله الرسمية والخاصة". وأشار البيان أن الملك البريطاني البالغ من العمر 75 عاما يخضع للعلاج من السرطان منذ أواخر يناير الماضي. 



مرض الملك تشارلز وزوجة ابنه


ومن جهة أخرى، يأتي إعلان وفاة الملك تشارلز الكاذب في الوقت الذي تواصل فيه زوجة ابنه، كيت ميدلتون أميرة ويلز، إثارة التكهنات حول صحتها بعد إجراء عملية جراحية في البطن في 17 يناير الماضي. 

وتفيد التقارير الأخيرة بأن نزهة أميرة ويلز مع زوجها الأمير ويليام إلى مزرعة محلية خلال عطلة نهاية الأسبوع لم تفعل شيئًا لطمأنة الجمهور على سلامتها الصحية بسبب غيابها عن كاميرات المصورين.
 
بينما جاءت نزهة الزوجين الملكيين في الهواء الطلق بعد أسبوع من إثارة كيت البالغة من العمر 42 عامًا عاصفة نارية عالمية عندما نشرت صورة عائلية بغياب أيضا الملك تشارلز عنها، وتعديلها بشكل سيء مع أطفالها الثلاثة الأمير جورج، 10 سنوات، والأميرة شارلوت، 8 سنوات، والأمير لويس، 5. 



اقرأ أيضا.. 

ads