الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوى فؤاد: السبكي إداني في «حلاوة روح» 5 آلاف جنيه (فيديو)

الإثنين 18/مارس/2024 - 08:34 م
نجوى فؤاد 2024
نجوى فؤاد 2024

حلت الفنانة نجوى فؤاد ضيفة في برنامج "حبر سري" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، حيث كشفت نجوى فؤاد مفاجآت عن أجرها في فيلم "حلاوة روح" من إنتاج "السبكي" بالإضافة إلى أسرار علاقاتها الجيدة مع الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم ومرضها بعد رحيلهما. 




أجر نجوى فؤاد في حلاوة روح 


وكشفت الفنانة نجوى فؤاد في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم عن أجرها في فيلم حلاوة روح، حيث قالت بسخرية: "أجري لا يوازي ما قدمته للسينما والسبكي إداني في فيلم (حلاوة روح) 5 آلاف جنيه".

كما كشفت الفنانة نجوى فؤاد عن أزماتها الصحية والمادية بعد رحيل الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، متابعة: "جابولي مرض الغضروف كانوا أسرة لي وبحبهم كتير جدا ومريت بأزمة كبيرة بعد وفاتهم ضهري انكسر بعد وفاتهم". 



علاقة نجوى فؤاد ودلال عبد العزيز 

وعن علاقتها بالفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم، صرحت نجوى فؤاد في حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري": "سمير غانم التؤام بتاعي وبيت أسرته جنب بيت أبويا". كما أضافت أن دلال عبدالعزيز قبل وفاة الفنان سمير غانم بيومين قدمت لها هدية وكأنها تودعها. 

بينما أشارت نجوى فؤاد عبر فضائية "القاهرة والناس": "كنت على اتصال مع الفنانة دلال عبد العزيز طوال فترة مرضها بفيروس كورونا، ليه مشيوا بدري وسابوني.. الله يرحمهم".

كما لفتت الفنانة نجوى فؤاد بأن دنيا وإيمي سمير غانم مازالوا يتعاملون معها بنفس الطريقة التي كانت تتعامل معها دلال عبدالعزيز بها، لأنها صديقة العائلة. 



رأى نجوى فؤاد في الخيانة 


وعن الخيانة الزوجية، كشفت الفنانة نجوى فؤاد رأيها عن الخيانة الزوجية: " أي زوجة تعرضت للخيانة الزوجية لازم تمشي وتسيب جوزها، لأنه مش هيبقى في ثقة خالص بعد كده في العلاقة". 

اقرأ أيضا.. 

ads