السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل اعتنق ويل سميث الإسلام بعد قراءته القرآن كاملا؟ (فيديو)

الأحد 17/مارس/2024 - 10:45 م
ويل سميث 2024
ويل سميث 2024

استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامج "بودكاست بيج تايم"، الذي يعرض على باقة قنوات MBC بالإضافة إلى منصة "شاهد" الإلكترونية، النجم العالمي ويل سميث، وكشف النجم العالمي أسرار عن حياته الشخصية، وهل اعتنق ويل سميث الدين الإسلامي أم لا ؟ وقصة قراءة القرآن الكريم في شهر رمضان 2023. 




هل اعتنق ويل سميث الإسلام ؟ 

وكشف النجم العالمي ويل سميث مع عمرو أديب عن قصة قراءة القرآن الكريم من الغلاف للغلاف خلال شهر رمضان الكريم بالعام الماضي 2023، نتيجة لمروره بعدة أزمات نفسية، كما أكد أنه لم يعتنق الإسلام بل أصبح ملم بجوانب كثيرة من الأديان السماوية الثلاثة. 

فيما نصح الطبيب المعالج ويل سميث أن يفتش عن ذاته الحقيقية بالإضافة إلى ضرورة اللجوء إلى الذات الداخلية والروحانيات، حيث قال: "لجأت إلى قراءة القرآن الكريم وكل الكتب المقدسة، حتى أكون أقرب إلى عدد أكبر من البشر والتقرب إلى مختلف الديانات وأتقبلها بصدر رحب". 

كما أبدى ويل سميث إعجابه بقصة نبي الله موسى عليه السلام، وذلك لأنه لاحظ أن اسم النبي موسى ظهر بشكل كثير داخل آيات القرآن الكريم، وأن الأمر بدى له كأنه "سلسلة متوالية من الأحداث بدءا من التوارة والإنجيل حتى القرآن الكريم". 



ويل سميث وعالم النساء 

وعن النساء، كشف ويل سميث سر عن عالم النساء، حيث مازح عمرو أديب قائلا: "الأمر لا يتعلق بالنساء تحديدا بل يتعلق بالناس عموما، فكل الناس يعانون، فالجميع محتاج إلى الحب والود، حتى التصرفات السيئة هي نواح لحاجات الأشخاص إلى الحب، أليس كذلك؟".




ويعد ويل سميث واحد من أشهر الممثلين في هوليوود، وقد حصل في عام 2023 على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل، وأثار الجدل بسبب صفعته لمقدم الحفل كريس روك بسبب سخريته من زوجته وشعرها.








اقرأ أيضا.. 

ads