الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات مثيرة لـ شيرين بشأن محنتها وعلاقتها بـ تركي آل الشيخ (فيديو)

الأربعاء 13/مارس/2024 - 11:39 ص
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حلت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة على بودكاست big time مع الفنانة أصالة والإعلامي عمرو أديب وتطرقت شيرين للحديث عن تفاصيل مثيرة في حياتها خلال الفترة الماضية والتي كان أبرزها فقدانها لصوتها.


 

 

وقالت شيرين إنها فقدت صوتها بسبب الحزن لذلك قررت الاختفاء فترة وكانت متخوفة طوال الوقت من التجربة حتى لا تشعر بالصدمة قائلة: صوتي راح من كتر الزعل، وكنت بخاف أجرب ورجع لما نزلت حفلة بعد غياب في البروفة وروحت البيت صليت شكر لله أنه رجع وإني سمعت صوتي من تاني، وخليت بنت من الكورال تقرألي سورة البقرة.

 

 

شيرين عبد الوهاب تكشف سر علاقتها القوية بتركي آل شيخ

 

كما كشفت شيرين سر علاقتها القوية بتركي آل شيخ مشيرة إلى أنه ساندها في محنتها وكان من أوائل المتصلين بها هو وعمرو أديب كما أنه يلقبها ب مارادونا الفنانات مؤكدة أن مساندته لها كانت سبب رئيسي في رجوعها مرة أخرى لنفسها ولجمهورها.




شيرين عبد الوهاب : تعاطيت المخدرات من أجل الموت أنا وبناتي

 

وكانت شيرين عبد الوهاب كشفت في تصريحات صحفية سابقة لها كواليس فترة طلاقها من الفنان حسام حبيب، مشيرة إلى انها تعاطيت المخدرات من أجل الموت وليس لأهوائها فكانت تمر بفترة صعبة للغاية وتدعي بأن تموت هي وبناتها حتى لا تتركهم بمفردهم.

 

شيرين تفتح النار على أنغام

 

وخلال اللقاء تطرقت شيرين للحديث عن الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية حول صوت مصر مؤكدة أن هذا اللقب هو لقبها من البداية ولا اعرف سر المعاملة السيئة من أنغام لها على الرغم من أنها كانت حريصة في حفلها على شكرها ودعمها.

 



اقرأ أيضاً



ads