الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024.. بوسي ونورا تخطفان الأنظار على أنغام «أجدع صحاب»

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 11:27 م
بوسي مع بوسي شلبي
بوسي مع بوسي شلبي ونورا 2024

فاجأت الإعلامية بوسي شلبي متابعيها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام صور تجمعها في أول أيام شهر رمضان الكريم 2024 بعائلة الراحل الفنان نور الشريف، لتنقل الأجواء الرمضانية من منزل الفنان نور الشريف وزوجته الفنانة بوسي وشقيقتها نورا.





بوسي تخطف الأنظار في منزلها الخاص 

وتألقت الفنانة بوسي في صورة تجمعها مع عائلتها من منزلها الخاص بها وبزوجها الفنان الراحل نور الشريف، وتميزت الصور التي تم نشرها عبر حساب الإعلامية الشهيرة بوسي شلبي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، بالأجواء الرمضانية العائلية المميزة. 

فيما خطفت الفنانة بوسي الأنظار من خلال صورها التي بدت فيها طبيعية لا يظهر عليها معالم كبر السن أو عمليات التجميل أو ما شابه، بل ظهرت طبيعية بشكل كبير جدا. 

بينما أعربت الإعلامية بوسي شلبي عن سعادتها لتناول وجبة الإفطار مع عائلة الفنان الراحل نور الشريف، وهم الفنانة بوسي وبناتها مى وسارة، كما تألقت الفنانة المعتزلة نورا، بملابس تناسب أجواء البيت العائلية. 




ماذا قالت بوسي شلبي عن عائلة نور الشريف ؟ 

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام منشور مرفق بصور من منزل عائلة الفنانة بوسي ونور الشريف بجانب أختها وبناتها مى وسارة، على أنغام أغنية "سوما" "أجدع صحاب" ما يدل على أهمية علاقة الأخوة ورابطة الصداقة القوية بين الإعلامية وعائلة الراحل. 

فيما أعربت بوسي شلبي عن سعادتها لقضاء فطار أول أيام شهر رمضان الكريم 2024 مع عائلة الفنان الراحل، ونشرت منشور مرفق بتعليق تقول فيه: "أول يوم فطار مع الغاليين، بيت نور الشريف يجمعنا.. شكرا يا أحلى غاليين".






اقرأ أيضا..

ads