السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمير كرارة يكشف عن أجره لأول مرة مع حبر سري (فيديو)

الإثنين 11/مارس/2024 - 11:11 م
أمير كرارة في برنامج
أمير كرارة في برنامج حبر سري 2024

حل الممثل أمير كرارة ضيفا على أولى حلقات برنامج «حبر سري» في شهر رمضان 2024 المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس» ومن تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، وكشف أمير كرارة عن حجم الأجر الذي يتقاضاه في مسلسلات رمضان أو الأعمال السينمائية التي يشاركها بها، كما كشف مفاجآت عن أجور الممثلين حاليا في السينما والتلفزيون. 




أمير كرارة في حبر سري رمضان 2024 

وقد كشف الممثل أمير كرارة في برنامج «حبر سري» عن الأجر الذي يتقاضاه في أعماله الدرامية والسينمائية لأول مرة.

فيما وجهت له الإعلامية أسما إبراهيم للممثل أمير كرارة سؤال عن أسباب ضعف أجر الممثلات عن الممثلين الرجال في مصر، رغم أن هناك فنانات في العصر الذهبي مثل فاتن حمامة وسعاد حسني يتقاضين أجر أكبر من الممثلين.



بينما رد كرارة: "صراحة مش بسأل ولا أرد ولا أهتم أعرف الحاجات دي، ولكن أظن الكلام ده مش صح عامة، لأن السينما شكلها مختلف تماما، زى منى زكي حققت بفيلمها إيرادات كتير جدا وبالتالي أخدت أجر عالي".


أمير كرارة الأعلى أجرا في رمضان 2024

وفي سياق متصل، نفى أمير كرارة في برنامج «حبر سري» المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس» على أنه ليس الممثل الأعلى أجرا في رمضان 2024، كما أنه ليس الأعلى أجرا من نجوم الصف الأول. 

حيث صرح كرارة: "في السينما المنتج هو اللى بيحدد الأجر بناءا على الممثل يجيب له إيه، بس في أجور logic، بس في صفحات بتهول من الأمر بشكل كبير".

كما سخر أمير كرارة من بعض الصفحات والمواقع المهتمة بالفن: "في صفحات بتكتب تعرف على أجور الممثلين في رمضان أو الأفلام، أمير كرارة بيأخد 55 مليون دولار، والله مش بيكون نص اللى بيتكتب ولا ربعه حتى". 





اقرأ أيضا..

ads