الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إعلانات رمضان 2024.. ألغاز غير مفهومة لـ ياسمين صبري وجورجينا رودريجيز

الإثنين 11/مارس/2024 - 11:46 م
إعلانات رمضان 2024
إعلانات رمضان 2024

تفاجأ الجمهور في شهر رمضان 2024 بمجموعة من الإعلانات غير المفهومة والتي يغلب عليها الألغاز إلى حد ما وكانت أبرز تلك الإعلانات إعلان الممثلة ياسمين صبري، وهو إعلان يبدو عليه الطابع الكوميدي والرسائل غير المفهومة، بالإضافة إلى إعلان عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» مجموعة من الإعلانات غير المفهومة والرسائل المشفرة. 





إعلان ياسمين صبري في رمضان 2024

ظهرت ياسمين صبري في إعلان يبدو أنه لمنتجع يطلق عليه اسم Silver North Coast ولكن انتهى الإعلان عند عرضه في شهر رمضان 2024 دون أن يتم توضيح الهدف منه أو الرسائل التي يقصدها الإعلان.

فيما ظهر على ياسمين صبري الغضب في إعلان المنتجع الذي يبدو أنه يقع في الساحل الشمالي، وقد انفعلت إلى حد ما على مساعد المصور بسبب عدم الاهتمام بوجودها في موقع التصوير أو احترام مواعيد التصوير في شهر رمضان 2024. 

بينما اختتمت ياسمين صبري إعلانها المجهول في شهر رمضان 2024 بطريقة تشوق جمهورها موجهة رسالة غامضة: "البقاء للأقوي يا حبيبي". 




جورجينا رودريجيز تثير الجدل في رمضان 2024

وفي سياق متصل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة منشورات فكاهية تسخر من إعلان جورجينا رودريجيز في رمضان 2024، حيث تعلن عن كومباوند سكني في القاهرة الجديدة، وتتحدث عن ميزات الكومباوند السكني. 

فيما صديقة نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي الحالي، واستطاعت جورجينا خطف الأنظار بإطلالة رائعة كريمية اللون وبمكياج بسيط، ولكن رواد مواقع التواصل كان لهم رأي آخر: "هي جورجينا عايزة تقولنا إيه بقي بجد من إعلانها". 






اقرأ أيضا..

ads