الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكم قضائي على شيرين عبد الوهاب في قضية المنتج محمد الشاعر

السبت 09/مارس/2024 - 10:57 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حكمت  محكمة جنح الشيخ زايد اليوم السبت بتغريم الفنانة شيرين عبد الوهاب 5 آلاف جنية في قضية سب وقذف والتشهير بالمنتج محمد الشاعر، وذلك بعد أن ثبت إدانة الفنانة من خلال شهادة المجني عليه وتقرير إدارة المساعدات الفنية بوزارة الداخلية بشأن فحص فيديو متداول للمشكو في حقها والتي ثبت بعد الفحص الاتهامات المنسوبة في حقها.

 



أزمة شيرين عبد الوهاب و المنتج محمد الشاعر

 

أثارة أزمة المنتج محمد الشاعر والفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل خلال الفترة الماضية بعد تعرضها له بالسب والقذف خلال  مؤتمر صحفى مصور ومنشور بمواقع التواصل الاجتماعى، وهو ما دفعه للجوء للقضاء وفتح تحقيق  استمعت خلاله أقوال موكله وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية الذي انتهى إلى صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير.

 



شيرين عبد الوهاب تحسم جدل عودتها ل حسام حبيب

 

علقت الفنانة شيرين عبد الوهاب على حالة الجدل المنتشرة مؤخراً على السوشيال ميديا حول عودتها للفنان حسام حبيب خاصة بعد غنائها لأغنيته الجديدة كدابة مما أثار الشكوك حول عودة الثنائي.

 

وأكدت شيرين عبد الوهاب عبر بيان لها من خلال مستشارها القانوني حسام لطفي أنها لا تجمعها أي شيء بالفنان حسام حبيب سواء الزمالة الفنية فقط وأن ما تم نشره على السوشيال ميديا وعلى لسان بعض الصحفيين لا أساس له من الصحة.

  

 

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب انفصلت خلال الفترة السابقة عن الفنان حسام حبيب وأعلن خبر الانفصال الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه الحكايه الذي يقدمه على شاشة أم بي سي مصر مؤكدا أن الانفصال ام بالتراضي وبهدوء شديد.

 

وهذا ما نفته الإعلامية نضال الأحمدية التي أثارت الجدل وكشفت الستار عن الكثير من الخبايا حول سبب الانفصال، لافته أنه حدث شجار كبير بين شيرين وحبيب على متن الطائرة وصل إلى الضرب مما دفع شيرين لطلب الطلاق.

 



 اقرأ أيضا..

الصور الأولى من تشييع جثمان منحة زيتون الشهيرة بلقب «أم فرحات»


 

ads