الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عبير صبري عن صورة كواليس "موسى" مع محمد رمضان: صباح النجاح والطاقة الحلوة

الأربعاء 27/يناير/2021 - 02:46 م


نشرت الفنانة عبير صبري، منذ دقائق، صورة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام، جمعتها بالفنان محمد رمضان من كواليس مسلسل موسى والذي من المفترض أن يتم عرضه داخل الموسم الرمضاني القادم 2021.

وعلقت صبري على الصورة قائلةً: "أحلى صباح الفل مع النجاح كله والطاقة الحلوة والثقة بالله.. ملحمة.. موسى ماشاء الله عبير صبري_ محمد رمضان".

وجاءت التعليقات من متابعيها إيجابية ودعوات لأبطال العمل بالتوفيق معبرين عن انتظارهم للمسلسل.

كان مسلسل موسى قد تعلق تصويره بسبب انتشار صورة لمحمد رمضان مع فنان إسرائيلي ولكن بعدما تم إلغاء قرار الإيقاف عاود أبطال العمل تصوير أدوارهم بالمسلسل ليلحق بالموسم الرمضاني 2021، مسلسل «موسى» تأليف ناصر عبدالرحمن إخراج محمد سلامة ويشارك ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2021 وهو المسلسل الذي كان «رمضان» قد أعلن توقفه وإقصاءه منه عند وقفه عن العمل بعد اتهامه بالتطبيع مؤخرا لنشره صورا وحضوره حفلا مع مشاهير إسرائيليين في دبي وهو ماتم التراجع عنه من نقابة المهن التمثيلية.

موسى بطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، رحاب الجمل، محمد مهران، أحمد داش، أحمد فهيم، احلام الجريتلى ومحمد جمعة وأيمن عزب وعلاء زينهم وآية سليم وإنتاج شركة سينرجي.

ads