السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 7 مارس 2024

الخميس 07/مارس/2024 - 11:31 ص
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

 يبحث الكثير من الأشخاص عن حظك اليوم بشكل مستمر، حيث ينتظر محبو الأبراج إلقاء نظرة عليها قبل القيام بأي مهام في اليوم، ربما يكون ذلك سَبَبًا في دفعهم نحو التفاؤل، لذلك نستعرض لكم فى السطور التالية توقعات الأبراج  وحظك اليوم الخميس 7 مارس 2024 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج الأسد




يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات، والتى منها ثقته الشديدة بنفسه، والتى تصل لحد الغرور، كما يحب عمله ويحرص على إتقانه طوال الوقت.

انصت لتعليمات رؤسائك جيداً واكتسب المزيد من الخبرات المهنية حتى تنجح وتتفوق على من حولك، وتثبت ذاتك مع مرور الوقت.

حافظ على علاقتك بشريك حياتك ولا تحاول بين الحين والآخر إثارة المشاكل معه بسبب غيرتك الشديدة عليه حتى لا تتسبب فى زيادة فجوة الخلافات بينكما.

مارس التمارين الرياضية بشكل يومى، واتبع نظاما غذائيا صحيا مناسبا لك، حتى تحافظ على صحتك وتحصل على جسم رشيق كما كنت تتمنى.
 


برج العقرب




يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية قيادية حكيمة، وحرصه على تحقيق العدل بين الناس، كما يمتلك العديد من الصفات الجذابة.

حرصك الدائم على ترتيب أفكارك طوال الوقت ووضع جدول لإنجاز مهامك فى أقصر وقت جعلك متقدم على من حولك، وميزك عن زملائك.

حبك وتفهمك للشريك حياتك ساعد على جعل حياتك سعيدة وهادئة، وإنصاتك لأطفالك ساعد على تحسين علاقتك بهم وجعلها متميزة طوال الوقت.

حرصك على اتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية ساعدك فى الحصول على جسم رشيق بالإضافة إلى ممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى.


 

برج الدلو




برج الدلو من الشخصيات التى تتصف بطيبة القلب، أيضًا تجيد التعامل بشكل إيجابى مع من حولها وقادر على تخطى الظروف الصعبة والنهوض من جديد بقوة.

من الأفضل قبل البدء فى العمل أن تضع خططا جديدة تؤهلك للقيام بمهام جديدة وبشكل أفضل وأسرع وقت فى الفترات المقبلة.

حاول ألا يكون بينك وبين شريك حياتك أى مشكلات تتسبب فى تدهور العلاقة بينكما، وحاول أن تبتكر خططت وأنشطة يشاركك فيها شريك حياتك.

حافظ على ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم خاصة فى وقت مبكر من اليوم وتناول المشروبات الصحية.


 

برج الحوت




يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات، والتى منها عاطفيته وحساسيته الشديدة التى تجعله يتأثر من أقل كلمة توجه له، والرومانسية التى تجعله دائماً يسعى لتقوية علاقته بشريك حياته.

اهتم بعملك وراجع تقاريرك جيداً قبل تسليمها لرؤسائك فى العمل، حتى لا تتعرض لأى عقوبات منهم، كما عليك الاهتمام بابتكار أفكار جديدة ومختلفة.

عاتب شريك حياتك وناقشه فى الأمور التى تسببت فى خلافات بينكما، حتى تشعر معه بالسعادة والحب مرة أخرى.

مارس التمارين الرياضية المناسبة لصحتك وعمرك، ولا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة، واحصل على قسط كافٍ من النوم.

 

برج السرطان



يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات، والتى منها عدم ثقته بمن حوله ورغبته أحياناً فى الانعزال عن الآخرين وحساسيته الشديدة التى تجعله يتأثر من أقل كلمة توجه له.

لا تقلق أو تتوتر وتجعل الطاقة السلبية تتملك منك، وحاول أن تتحلى بالهدوء، حتى تستطيع إنجاز المهام المطلوبة منك فى وقت قصير.

تواصل مع شريك حياتك طوال الوقت، وحاول أن تصلح ما أفسدته فى علاقتك به حتى تشعر معه بالسعادة والحب الذى طالما حلمت به.

مارس التمارين الرياضية بشكل يومى، ولا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة التى تتسبب لك فى الإصابة بالسمنة وتقلل من ثقتك بنفسك.


 

برج العذراء




مولود برج العذراء من أكثر الشخصيات المسئولة بالحياة فهو من الشخصيات القيادية الناجحة، ومن السهل الاعتماد عليه، لكن لديه بعض العيوب وهى حب الذات وحب الظهور.

حاول أن تفصل عملك عن حياتك الشخصية، وتجاهل أى شىء يتسبب فى تشتيت تركيزك واجتهد من جديد، وحاول أن تعيد التفكير فى الأمور التى تتعلق  بقرارات العمل.

أنت بحاجة لإعادة التفكير فى الأمور الخاصة بعلاقتك بشريك حياتك، فحاول أن تكون أكثر دقة وتجد حلول لكل المشاكل خلال الفترات المقبلة.

ابتعد عن تناول السكريات خلال اليوم، وحاول تعويضها عن طريق تناول الفاكهة وحافظ على لياقتك البدنية بممارسة الرياضة بشكل يومى.

 

برج الميزان




مولود برج الميزان من أكثر الأبراج التى تمتلك روحا مرحة، ومحب للحياة والسفر، أيضًا يميل لسماع الأغانى الرومانسية.

حافظ على أن يكون هناك تعاون إيجابى بينك وبين زملائك فى العمل خلال الفترة الحالية وحافظ على المرونة فى التعامل معهم.

من الأفضل أن تتشاور مع شريك حياتك فى الأمور التى تخص حياتكما المستقبلية فى الفترة المقبلة.

أنت بحاجة للابتعاد عن تناول الحلوى والابتعاد عن الأماكن المزدحمة التى تتسبب لك فى الشعور بالتوتر أو القلق.

 

برج الجدى




يمتاز مولود برج الجدى بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو شخص هادئ الطباع وسريع فى تحقيق الإنجازات ومحب للعمل.

اجتهد وابتعد عن المؤثرات الخارجية التى تسبب فى حدوث أزمات فى محيط عملك وتخلص من القلق والتوتر خلال الفترات المقبلة.

الفترة الحالية من أفضل فترات حياتك، لذا تخلص من العوامل التى تعرقل العلاقة بينك وبين شريك حياتك خلال الفترات المقبلة.

تناول أطعمة صحية خالية من الدهون وابتعد عن الكسل والوجبات الغذائية السريعة الغنية بالدهون ومارس الرياضة، خلال الفترات المقبلة.

 

برج الحمل




برج الحمل من الشخصيات الجريئة والطموحة والقادرة على إنهاء المهام المطلوبة منه، ومحب للحياة وتربية الحيوانات الأليفة، وقائد شغوف وواثق من نفسه.

تخلص من أى مشكلات فى الماضى لكى لا تتسبب فى ضغط وتأثير سلبى على عملك خلال الفترة المقبلة، أيضًا ابتعد عن التدخل فى تفاصيل لا تفيد.

شريك حياتك يخطط من أجلك ويحضر لحفل عشاء رومانسى، لذلك اهتم بالأمر وتبادل الحب مع شريكك، وابتعد عن الأمور التى تتسبب فى توتر العلاقة بينكما.

لا تفرط بالقلق وتحلى بالهدوء ومارس التمارين الرياضية لكى تكون بصحة جيدة فى الفترة المقبلة، وتناول المشروبات الخالية من السكر.


 

برج القوس



برج القوس يبدأ فى 22 نوفمبر ويستمر حتى يوم 21 ديسمبر وهو برج يشتهر بكونه مرح ويحب الانطلاق والسفر والمغامرات ولا يخاف من الإقدام على التجارب التى تنطوى على المخاطرة.

السيطرة على أموالك الخاصة أمر مهم جدًا بالنسبة لك الآن، ولا تخشى العمل الجاد لتحقيق هذا الهدف، فأنت منظم ومنضبط للغاية اليوم، ومستعد للتعامل مع المشكلات المهنية بعين عملية للغاية.

يبدو أنك منخرط فى شئون متعددة بالإضافة إلى جدول عمل مزدحم وبالتالى عليك التوقف عن العمل الذى سيكون قاتلاً بالنسبة لك فى المستقبل، وحاول أن تكون صادقًا ومنفتحًا مع شريكك.

تمنحك الطبيعة فرصة لإحداث تغيير فى صحتك لقد بدأت مؤخرًا باتباع نظام غذائى وتمارين رياضية اليوم، وهكذا يمكنك الحصول على النتائج التى تريدها.


 

برج الجوزاء



برج الجوزاء من أشهر الأبراج الهوائية، وبسبب كونه برج هوائى فهو مشهور بالتردد والمزاجية الشديدة، ومن الأبراج التى لا يسهل عليها أن تتخذ القرارات بسهولة.

ركز على الالتزام بالمواعيد والمهام التى يطلبها منك مديرك فى العمل، وحاول أن تكون أكثر التزاما حتى لا تعرض نفسك لمشاكل أنت فى غنى عنها.

قدرتك على التعبير عن مشاعرك بوضوح ستساعد فى تقوية علاقتك بشريك حياتك خلال الفترة المقبلة.

حاول أن تكثر من شرب المياه والعصائر الطبيعية لأن جسمك يحتاج للترطيب، كما عليك بالإكثار من تناول الخضراوات والفواكه التى تحتوى على فيتامينات.




برج الثور



يأتى برج الثور فى الترتيب الثانى بدائرة الأبراج، وهو برج ترابى يتسم بالتوازن والقدرة على التحكم فى انفعالاته والميل إلى الاستقرار والهدوء، ويحب التفاوض لكنه لا يمكن أن يتنازل عن شىء يريده.

فكر فى التحديات السابقة واستخدم الحكمة التى اكتسبتها للتعامل مع المواقف الحالية، وعدل استراتيجيتك وفقاً لظروف عملك لتتجنب ارتكاب أى أخطاء.

قد تجد نفسك أكثر حساسية اليوم، فمن الضرورى الاعتراف بمشاعرك والتعبير عنها لتعزز علاقتك بشريك حياتك.

تأكد من شرب كمية كافية من الماء، وتناول الفيتامينات، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام وأعطى الأولوية لرفاهيتك.




ads