الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشاهد من عقد قران نجل الفنان محمد فؤاد (صور)

السبت 02/مارس/2024 - 01:46 م
عقد قران ابن محمد
عقد قران ابن محمد فؤاد


 

احتفل الفنان محمد فؤاد بعقد قران نجله عبد الرحمن على فتاة من خارج الوسط الفني في قصر محمد علي بالمنيل وسط الأهل والأصدقاء وحضور غفير من نجوم الفن الدين حرصوا على مشاركته فرحته وكان أبرزهم الفنان مصطفى كامل، مصطفى قمر، دينا عبد العزيز، خالد حجاج، حميد الشاعري، وغيرهم.

 

وخلال الساعات الماضية تصدر الحفل عناوين السوشيال ميديا وتفاعل الجمهور مع الصور المنتشرة من عقد القران وأعربوا عن جمال العروسين  متمنين لهم حياة سعيدة مليئة بالفرح. 

 



سبب عدم ظهور الفنان محمد فؤاد الفترة الماضية

 

علق الفنان محمد فؤاد عن سبب اختفاءه الفترة الماضية وعدم ظهوره وذلك خلال حوار سابق مع الإعلامية ياسمين عز، ردا على أنه أول المرشحين من قبلها لاستضافته في البرنامج، معلقاً : " أنا مكنتش عايز أظهر معاكي عشان أظهر في الوقت ده وأنا بالشكل ده، والأوضاع الفترة اللي فاتت اتغيرت ومكنتش حابب أظهر إلا لما ده بتغير لأني مكنتش مرتاح للظهور".

 



خلاف محمد هنيدي ومحمد فؤاد

 

كما تحدث الفنان محمد فؤاد عن المزاعم المنتشرة حول الخلاف بينه وبين الفنان محمد هنيدي بسبب عدم حضوره فرحه مما أدى إلى انقطاع العلاقة بينهما بعد النجاح الذي حققوه في «إسماعيلية رايح جاي»، وأكد محمد فؤاد أنه لم تجمعه صداقة من قبل مع هنيدي وهو مجرد زميل كما أن أصدقاء وأجواء هنيدي تختلف عن أجواءه ولا يوجد أي خلاف بينهما قائلا: "مش هنتصاحب بالعافية ولا غصب عنه".

 



يذكر أن الفنان محمد هنيدي قد رد خلال لقاء سابق مع الإعلامية أسما إبراهيم على ما تم تداوله من خلافات بينه وبين الفنان محمد فؤاد والغيرة بينهما مشيرا أنه لا يوجد أي خلاف وأنه مسامح الجميع ولا يحب الخوض في هذا الموضوع.

 


 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..

ads
ads