الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل الشيخ يروج لمسرحية صانع المحتوى بموسم الرياض (فيديو)

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 11:49 م
مسرحية صانع المحتوى
مسرحية صانع المحتوى

روج تركي آل الشيخ لمسرحية كوميدية جديدة بموسم الرياض، من بطولة الفنان حسن البلام والفنان داوود حسين على مسرح بكر الشدي، والمقرر عرضها من 27 فبراير حتى 7 مارس وذلك من خلال فيديو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


تركي آل الشيخ يروج لمسرحية كوميدية جديدة بموسم الرياض

شارك تركي آل الشيخ فيديو على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك لمسرحية جديدة بطولة حسن البلام وعلق قائلا: "المسرحية الكوميدية (صناع المحتوى) من بطولة الفنان الكبير حسن البلام وداوود حسين على مسرح بكر الشدي من 27 فبراير حتى 7 مارس".


مسرحية "صناع المحتوى"، من تأليف هيا أحمد، وإخراج محمد راشد الحملي، ويشارك في بطولتها بجانب داود حسين وحسن البلام، وخبة من النجوم منهم، خالد المظفر، علي الحسيني، إيمان فيصل، أحمد المظفر، ريم النجم، سلمان كايد.


تركي آل الشيخ يروج لمسرحية ميوزيكال اسكول

في وقت سابق، روج تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، لمسرحية الفنان محمد هنيدي "ميوزيكال سكول"، والتي من المقرر إقامتها على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي".

و شارك تركي آل الشيخ البرومو التشويقي لمسرحية "ميوزيكال سكول" للفنان محمد هنيدي، على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، حيث ظهر الفنان خلال الفيديو وهو يتوسط أبطال ونجوم المسرحية، متحدثًا بلهجة وطريقة رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، قائلا: "دي الفرقة بتاعتنا وعندنا مسرحية هنفتح الستارة 8 ونص واللي هيتأخر عن رفع الستارة همده على رجليه".


وكان محمد هنيدي تعرض لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، على خلفية ظهوره في أحد البرامج السعودية، ووضع جنب اسمه عبارة الفنان السعودي، ما أثار غضب الجمهور المصري على مواقع الواصل الاجتماعي..

وأثار الفنان محمد هنيدي حالة من الجدل الواسع على مواقع السوشيال الميديا، حيث انتشرت له صوره وهو في إحدى البرامج السعودية، ووضع جنب اسمه الفنان السعودي، مما عرضه لانتقاد كبير من قبل محبيه.


اقرأ أيضا




ads
ads