الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية اليوم لا تفوتك | وفاة الفنان فادي إبراهيم وإصابة شيرين رضا

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 10:46 ص
أخبار فنية
أخبار فنية

شهد اليوم الإثنين الموافق 26 فبراير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها : وفاة الفنان فادي إبراهيم بعد صراع مع المرض، أصالة تشع جمالاً وأناقة في حفل صناع الأمل بدبي، رمضان 2024 .. حسن الرداد يشعل السوشيال ميديا بأغنية محارب، إصابة الفنانة شيرين رضا بكسر في القدم، حسن أبو الروس يتحدث عن طبيعة علاقته ب غادة عادل: بتعزمني على محشي، رمضان 2024.. طرح أغنية الجوكر لأصالة من نعمة الأفوكاتو.

 

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الإثنين 26 فبراير.

 



إصابة الفنانة شيرين رضا بكسر في القدم

 

كشفت الفنانة شيرين رضا عن إصابتها بكسر في القدم، حيث ظهرت مع منى الشاذلي على عكاز، وقالت منى الشاذلي أنها تعرضت للإصابة أثناء تصويرها مسلسل "وبينا ميعاد".

 

ويتحدث أبطال مسلسل "وبينا ميعاد" الجزء الثاني عن كواليس المسلسل وأصعب المشاهد، ومواقف عديدة تعرضوا لها خلال التصوير، والمشاهد التي تم إعادتها أكثر من مرة.

 



أصالة تشع جمالاً وأناقة في حفل صناع الأمل بدبي

 

أطلت أصالة بفستان ملكي بين ألوان الأصفر والأزرق بتوقيع المصمم نيكولا جبران، واعتمدت أصالة علىً مكياج بدرجات ترابية بلمسات خبيرة المكياج المصرية دينا راغب، واختارت اكسسوارات بسيطة، وتسريحة شعر مرفوعة مع غرة عل جانبي وجهها.

 

وحظت إطلالة أصالة على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات على الصور التي شاركتها أصالة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بعبارات من الحب والغزل متمنين لها حياة سعيدة.

 



رمضان 2024 .. حسن الرداد يشعل السوشيال ميديا بأغنية محارب

 

تصدر الفنان حسن الرداد تريند السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد أدائه لأغنية محارب التي حملت أسماء كافة صناع العمل بشكل كوميدي مما أثار إعجاب الجمهور بها وتداولها بشكل كبير عبر صفحات التواصل الاجتماعي معربين عن إعجابهم بها.

 

وجاءت فكرة الأغنية كتعويض من الفنان حسن الرداد على نسيانه أسماء بعض كاست العمل في إحدى اللقاءات التليفزيونية، ونشر الرداد الأغنية عبر حسابه على إنستجرام وكتب: قولت أصالح زمايلي في المسلسل فعملت لهم أغنية مخصوص.

 



رمضان 2024.. طرح أغنية الجوكر لأصالة من نعمة الأفوكاتو.

 

طرحت الشركة المنتجة الأغنية الأولى لمسلسل "نعمة الأفوكاتو" غناء الفنانة أصالة، ولاقت الأغنية تفاعلاً كبير عبر شبكات التواصل الاجتماعي،.

 

والأغنية من كلمات حسام طنطاوي، وألحان محمدي، توزيع خالد نبيل، ميكس وماستر هاني محروس.

 

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

 

ده مش إنصاف

مخدتش مرة شيء كامل

منابي تملي ايه أنصاف

ده مش إنصاف

سعادة بتيجي خاسة النص

جاية بذل واستعطاف 

وحزن بيجي ضعف الوزن 

وجايب هم بالأضعاف

حبايب مشيوا زي العمر 

حنين حواليا لف وطاف.

 



وفاة الفنان فادي إبراهيم بعد صراع مع المرض

 

رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد صراع مع المرض منذ بتر قدمه بسبب مضاعفات مرض السكري.


وأعلن خبر الوفاة نقيب الممثلين اللبنانين، نعمة بدوي عبر تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: باسمي وباسم نقابة الممثلين في لبنان وباسم عائلة الزميل الفادي، بمزيد من الحزن والأسى نعلن وفاة الفنان النجم فادي إبراهيم.

 



اقرأ أيضا..

نبيلة عبيد تهنئ إلهام شاهين بعيد ميلادها على طريقتها


ads