الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها زواج رامي وحيد وأزمة محمد هنيدي

الأحد 25/فبراير/2024 - 11:48 م
محمد هنيدي
محمد هنيدي



 

شهد اليوم الأحد الموافق 25 فبراير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: الجمهور يهنئ رامي وحيد بزواجه ويتذكر «يا نور»، تفاصيل الهجوم على الفنان محمد هنيدي ودفاع محمد العدل، تامر حسني يعلن عن فيلمه الجديد مع هنا الزاهد «ريستارت»، حسام حبيب: شيرين اختارتلي أغنية كدابة وعلاقتي بيها زي الدم، مخرجة سنغالية تفوز بالدب الذهبي في مهرجان برلين لأول مرة عن «داهومي».

 وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.

 

الجمهور يهنئ رامي وحيد بزواجه ويتذكر «يا نور»


فاجئ الممثل رامي وحيد الجمهور بخبر زواجه من فتاة خارج الوسط الفني، أمس السبت، الموافق 24 فبراير 2024، حيث نشر صورة له رفقة زوجته عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، وكان خبر الزواج مفاجأة للكثير من محبي رامي وحيد، وتهالت على المنشور التعليقات المباركة، تستعرضها هير نيوز في التقرير الآتي.  

 وقد نشر الممثل رامي وحيد خبر زواجه عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، والذي كان مفاجأة للجمهور من فتاة خارج الوسط الفني.  

 وكتب تعليق وحيد مرفق صورة الزفاف يقول فيه: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم الزواج الحمد لله".  

 وانهالت التعليقات المباركة للممثل رامي وحيد عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستجرام" متمنين له السعادة الدائمة في الزواج.

 

تفاصيل الهجوم على الفنان محمد هنيدي ودفاع محمد العدل


تعرض الفنان محمد هنيدي لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، على خلفية ظهوره في أحد البرامج السعودية، ووضع جنب اسمه عبارة الفنان السعودي، ما أثار غضب الجمهور المصري على مواقع الواصل الاجتماعي..

 أثار الفنان محمد هنيدي حالة من الجدل الواسع على مواقع السوشيال الميديا، حيث انتشرت له صوره وهو في إحدى البرامج السعودية، ووضع جنب اسمه الفنان السعودي، مما عرضه لانتقاد كبير من قبل محبيه.

 

تامر حسني يعلن عن فيلمه الجديد مع هنا الزاهد «ريستارت»


أعلن الفنان تامر حسني عن فيلم سينمائي جديد يجمعه بالفنانة هنا الزاهد، وذلك من خلال صورة نشرها على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، جمعته بمؤلف ومخرج الفيلم الجديد.

شارك تامر حسني صورة جمعته بالمؤلف أيمن بهجت قمر والمخرجة سارة وفيق وعلق عليها قائلا: " توكلنا على الله.. بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان ري ستارت.. بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولسه مكملين ترشيحات، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

 

حسام حبيب: شيرين اختارتلي أغنية كدابة وعلاقتي بيها زي الدم


علق الفنان حسام حبيب على حالة الجل الواسع التي تسبب فيها غناء شيرين عبد الوهاب لأغنيته الجديدة "كدابة"، مؤكدا ان علاقتهم مازالت مستمرة، حيث شبهها بعلاقة الإنسان بالدم، وهي من دعمته للعودة غلى عالم الغناء.

كشف حسام حبيب عن علاقته بشيرين عبد الوهاب، وقال في تصريحات صحفية: " علاقتي بـ شيرين عبد الوهاب مش علاقة زوج ولا حبيب بحبية، دي علاقة تشبه علاقة الدم، بالنسبة لي هي واحدة من أهلي، إحنا علاقتنا مستمرة بصرف النظر عن المسمى، لأن علاقتنا زي الدم.

 كما أكد حسام حبيب ان شيرين هي من دعمته حتى يعود للغناء وقال: " رجعت للغناء لأني عايز أفرح والدتي وأختي وشيرين، وسبب عودتي هي شيرين عبد الوهاب، هي اللي دعمتني وحمستني للعودة من جديد".

 

 

مخرجة سنغالية تفوز بالدب الذهبي في مهرجان برلين لأول مرة عن «داهومي»


حصلت المخرجة السنغالية الفرنسية ماتي ديوب على الجائزة الكبرى في مهرجان برلين السينمائي مساء يوم السبت، الموافق 24 فبراير 2024 في آخر أيام المهرجان المثير للجدل، حيث حصل فيلمها "داهومي" على جائزة الدب الذهبي لأفضل فيلم في المهرجان السينمائي الدولي، وتعد ماتي ديوب أول مخرجة سنغالية تفوز بجائزة الدب الذهبي في مهرجان برلين.  

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..




ads