الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

10 حيل بالمكياج لإطلالة أجمل تظهرك أصغر سناً

الأحد 25/فبراير/2024 - 05:31 م
حيل بسيطة بالمكياج
حيل بسيطة بالمكياج لإطلالة أجمل تظهرك أصغر سناً

تحرص كل فتاة  وسيدة على الإهتمام بجمالها  ، من أجل الظهور بشكل جذاب وأنيق فى كل الأوقات و جميع المناسبات  ، وتبحث دائمًا عن الجديد فى عالم المكياج  والموضة، وفى هذا الإطار تقدم لكي "هير نيوز" حيل بسيطة بالمكياج لإطلالة  أجمل تظهرك أصغر سناً.




حيل بسيطة بالمكياج لإطلالة أجمل تظهرك أصغر سناً




تنظيف البشرة



تنظيف البشرة من الخطوات الهامة للتخلص من الشوائب والإفرازات الدهنية الزائدة، فالأوساخ تفسد إطلالتك في حالة عدم إزالتها تماماً، لذلك عليكِ إختيار غسول مناسب بحسب نوع بشرتك سواء ما كانت جافة، دهنية أو مختلطة لتجنب تلف البشرة.




البرايمر



 يتميز البرايمر بالكثير من الفوائد لتثبيت مكياجك وحماية بشرتك، يساعد البرايمر على تنظيم الإفرازات الدهنية على البشرة، يقوم البرايمر بالعمل على  ثبات كريم الأساس لفترات أطول دون أن يتأثر بعوامل الرطوبة أو حرارة الطقس.



كريم أساس ذو قاعدة صفراء



قومي باختيار كريم أساس ذو قاعدة صفراء، حيث ستعمل الصبغة الصفراء على تدفئة البشرة، وكلما كانت بشرتك أكثر دفئاً،  ظهرت بسن أصغر عن سنك الحقيقي إضافة إلى اللمعان والنضارة.





طريقة رسم الحاجبين




إن الحواجب المرسومة بشكلٍ محدّد كثيراً ودرامي تجعلك تبدين أكبر في العمر لذلك من الأفضل أن تلجئي إلى الحواجب الطبيعية خاصة إذا كانت سميكة لأنها من أجدد الصيحات! تأكدي من اعتماد لون الحواجب بلون شعرك نفسه أو أغمق بقليل والجئي إلى تطبيق الأيشادو بدلاً من قلم تحديد الحواجب لتبدو طبيعية وناعمة أكثر.




ملقط تجعيد الرموش




ملقط تجعيد الرموش واحد من أهم مستحضرات التجميل، سواء كانت من خلال الماسكرا أو بدونها ، حيث يعمل ملقط تجعيد الشعر على رفع الرموش لأعلى، فتبدو رموشك أطول وأكثف وذو منظر جمالي.




أحمر الخدود الخفيف



 من الممكن إضافة احمر الخدود  الخفيف على الخدين ، حيث يجعل وجهك يضيء ويمنحك توهجاً، ستجعلك حمرة الخدود متألقة وتضيف تدفقاً وردياً يعيدك إلى فتاة عشرينية ذو منظر شبابي.




درجات أحمر شفاة أكثر شباباً



عليك تجنب أحمر الشفاه بألوانه الداكنة مثل البرقوق، واستخدمي درجات أكثر شباباً، مثل درجات اللون الذهبي و الوردي الخوخي، حيث الشفاه من العلامات التي تبرز جمالك ، فعند استخدام ألوان داكنة تظهرك أكبر سناَ.




الكونسيلر



 يتم وضع الكونسيلر حول منطقة العين بمدّه من الزاوية الخارجية إلى الزاوية الداخلية كي يبدو طبيعياً.

 ينصح بعدم وضع طبقة كثيفة من الكونسيلر على منطقة إخفاء العيوب، كي لا تجلب النظر لها بدلاً من إخفائها،  وعليكي  اختيار نوعاً أخف وزناً و تركيبة غير دهنية من الكونسيلر.




  ملمع الشفاه




قومي بوضع القليل من الفازلين أو ملمع الشفاه اللامع على منتصف شفتك السفلية، حيث يمنح الفم حجماً أكبر، وهذا يعالج  مظهر ترقق الشفاه.




كريم تفتيح أسفل العين



من أجل القضاء على خطوط تجاعيد أسفل العين ضعي كمية بحجم حبة البازلاء من كريم تفتيح العين ودلكيه على الخطوط بشكل دائري، إضافة إلى أن ترطيب الجلد يجعل الخطوط أقل وضوحاً، وتعد منتجات الريتينول رائعة لشد العيون.



الكلمات المفتاحية
ads